المبيعات والتسويق
برنامج مباشر محلي
برنامج مباشر محلي
برامج تدريبية حضورية تُقدم قي قاعات ومقار منشآت
التوعية بالمشتريات والتعاقدات الحكومية
برنامج مؤرشف
مقدم من قِبل
منشآت
يهدف البرنامج إلى شرح نظام المنافسات والمشتريات للقطاع العام والخاص، حيث تشمل أهدافه ونطاق تطبيقه إضافة إلى تفصيل في كل مرحلة، يحتوي على مرحلة ما قبل الطرح ومرحلة الطرح ومرحلة التعاقد، ويهدف البرنامج إلى تنمية مهارات المشاركين وتعريفهم بنظام المنافسات والمشتريات وأهم الأنواع في العقود الإدارية وكافة المعلومات الأساسية التي يحتاج إليها مقدم العرض حتى يتمكن من تقديم وتصميم العرض الفني والمالي الملائم المستوفي لكافة الشروط
المقر
مركز دعم المنشآت – جدة
الفئة المستهدفة
أصحاب المنشآت وفرق إدارة المشتريات للمنشآت والمهتمين بنظام المنافسات والعقود
18
أغسطس 2024
-
19
أغسطس 2024
11:00 صباحاً - 4:00 مساءً
دليل البرنامج
- التوعية بالمشتريات والتعاقدات الحكومية
- أبرز الخدمات والمبادرات المقدمة من هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية
- كيفية التقديم على المنافسات الحكومية
- مميزات الاتفاقيات الإطارية للمنشآت الصغيرة والمتوسطة
- "تجربة منشأة" البداية المتميزة لتنظيم المعارض والمؤتمرات
متطلبات البرنامج
- حضور كامل الجلسات في مقر التدريب مركز دعم المنشآت – جدة
- استكمال كافة متطلبات البرنامج والأنشطة التدريبية
- تقييم البرنامج التدريبي
- إصدار شهادة الحضور من النظام بعد استكمال المتطلبات
البرامج المقترحة

يركز البرنامج على التعريف بمبادئ البيع وأساسياته، وتوضيح الإستراتيجيات في البيع، وكيفية
التخطيط لعمليات التسويق والمبيعات؛ لرفع الأداء والكفاءة في العمل، من خلال
الأساليب التي تطور مهارات البيع.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على التعريف بمفاهيم خدمة العملاء وأساسياتها، والتعرف على العوامل التي ترفع مستوى تقديم الخدمات، والأساليب
والمهارات التي يعمل بها مقدم خدمة العملاء؛ للاتصال بالعملاء وخدمتهم بجودة
وكفاءة عالية.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على التعريف بالمفاهيم الأساسية للتخطيط
التسويقي، ووضع الخطط الإستراتيجية المناسبة، ومعرفة الأسواق والمقارنة بينها، وتوضيح كيفية اختيار قنوات التسويق، وخطوات إعداد البحوث والدراسات التسويقية.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على التعريف بمفاهيم تسويق الخدمات في المنشأة وخصائصها، وتطوير الخدمات وإدارتها باحترافية، ورفع مستوى كفاءة مقدمي الخدمات، وتوضيح التقنيات المستخدمة في تسويق الخدمات، ومعرفة
العوامل المؤثرة فيها.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على التعريف بمفهوم المنافسة وأنواعها، والتعرف على كراسة الشروط والمواصفات، والعقود في القطاعين العام والخاص، وكيفية إعداد العروض الفنية والمالية وتصميمها.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على التعريف بمفهوم التسويق الزراعي، والإجراءات المتّبعة في العمليات التسويقية، والأنشطة والعوامل التي تساعد على تطوير
المنتجات الزراعية وتوزيعها بشكل أكبر؛ للتوسع في القطاع الزراعي.
البرامج الإلكترونية المستمرة