البرامج المقترحة

يركز البرنامج على التعريف بمتطلبات الأمن والسلامة والصحة في المنشآت، وتوضيح الخطوات والشروط
لتعزيز الإرشاد الأمني، والحفاظ على سلامة البيئة العملية وكيفية تنفيذ إستراتيجيات الصحة المهنية.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على التعريف بمفاهيم خدمة العملاء وأساسياتها، والتعرف على العوامل التي ترفع مستوى تقديم الخدمات، والأساليب
والمهارات التي يعمل بها مقدم خدمة العملاء؛ للاتصال بالعملاء وخدمتهم بجودة
وكفاءة عالية.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على فهم أساسيات العمل التجاري، والخطوات والإجراءات
المتبعة للتأسيس، ورفع إمكانيات المشاركين لتنفيذ الأعمال التجارية بخبرات كافية، ومعرفة جميع المتطلبات من جميع
الجهات ذات العلاقة، وفق الأنظمة واللوائح في المملكة العربية السعودية.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على إدارة العمليات ومفهومها،
وتحديد الإستراتيجيات المتبعة للعمل، وتوضيح المهام في الإدارة، وكيفية إدارة
الإدارات الفرعية بمنهجية، والتطوير في جميع مسارات العمل، ورفع الكفاءة في الأداء
والإنتاج للإدارة.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على معرفة سلاسل الإمداد في التجارة الإلكترونية،
والعناصر والأدوات المستخدمة للعمل على قياس الأداء وتطويره، والتعرف على كيفية التوريد من الخارج، وطرق التواصل والتوصيل
والشحن؛ لتحسين وتسهيل الإمداد للتجارة الإلكترونية .
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز اللقاء على تعريف المشاركين بالتجارة والتجزئة الإلكترونية، ومراحل تطوّر قطاع التجزئة وأهميتها
وأنواعها، والتأثيرات المترتبة على دخول التقنية لتجارة التجزئة التقليدية من:
سلاسل الإمداد، والدفع، والشحن، والتخزين.
لقاء مسجل