البرامج المقترحة
يركز البرنامج على المفاهيم الأساسية للتسويق الإلكتروني، وخصائص
العملاء وأنواعهم، وطرق التسويق بالمحتوى، والتعرف على أدوات تسويق النشاط التجاري ومعاييره، ومحركات البحث، ومعرفة الخطة الإستراتيجية الإلكترونية.
البرامج الإلكترونية المستمرة
يركز البرنامج على مفاهيم
الإدارة المالية وأساسياتها وتعريفها وتقاطعاتها، ومعرفة المهام التي تقوم بها الإدارة، والتعرف
على التخطيط والتقييم والتحليل والتصنيف والموازنة في الأعمال؛ لتطوير وتحقيق
أهداف المنشأة
البرامج الإلكترونية المستمرة
يركز البرنامج على مفاهيم إدارة الأداء المالي وأساسياتها، والتعريف بالقوائم المالية وأنواعها، ومعرفة كيفية تحسين الأداء من
خلال الإستراتيجيات والافتراضات التي تعمل بها كافة الإدارات المالية؛ لتطور ونمو
الأعمال بالكفاءة والخبرة.
البرامج الإلكترونية المستمرة
يركز البرنامج على تعليم التفكير التصميمي
وتوليد الأفكار لرائد الأعمال، ومعرفة كيفية عمل نماذج الأعمال، بهدف تطوير
ممارسات رائد الأعمال، وإكسابه الخبرة، وإمكانية التطبيق الواقعي للابتكار؛ لزيادة
نمو الأعمال واستدامتها.
البرامج الإلكترونية المستمرة
يركز البرنامج على تعريف مفاهيم نمو المنشآت الصغيرة
والمتوسطة، والمرور على مراحل دورة النمو والتوسع، والتنويع في التعامل، والأساليب
المبتكرة، ومواجهة التحديات؛ لاستمرارية الأعمال، وتكوين الإستراتيجيات للعمل
المتكامل على الصعيد المحلي والدولي.
البرامج الإلكترونية المستمرة
يركز البرنامج على تقديم مدخل شامل عن إنترنت الأشياء، من: المفهوم، والبنية التحتية، وتقنياته المختلفة، وكيفية الاستفادة من الفرص التي يقدمها، من خلال بناء حلول أو منتجات جديدة، أو دعم أفضل واستغلال أمثل
للمنتجات القائمة.
البرامج الإلكترونية المستمرة