المبيعات والتسويق
أساليب ومهارات البيع
ابرز البرامج
مقدم من قِبل
منشآت
يركز البرنامج على التعريف بمبادئ البيع وأساسياته، وتوضيح الإستراتيجيات في البيع، وكيفية التخطيط لعمليات التسويق والمبيعات؛ لرفع الأداء والكفاءة في العمل، من خلال الأساليب التي تطور مهارات البيع.
المقر
البرامج الإلكترونية المستمرة
الفئة المستهدفة
رواد الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة - المستثمرون في مجال أنشطة قطاع التجزئة - أصحاب متاجر التجزئة وأنشطتها في مرحلة تأسيس أنشطتهم وتطويرها.
دليل البرنامج
- المحور الأول: مبادئ وأساسيات التسويق
- المحور الثاني: مبادئ وأساليب البيع
- المحور الأول: استراتيجية التسويق وكيفية بنائها
- المحور الثاني: استراتيجية البيع وكيفية بنائها
- المحور الأول: أساليب وطرق البيع
- المحور الثاني: اكتساب وتطوير مهارات وعمليات البيع
أراء المتدربين
مثري ومفيد جدا من ناحية اسلوب تبسيط المعلومات وسهولة المصطلحات المستخدمة ، ممتن وشاكر لجهودكم المميزة لرفع الوعي للموظف السعودي من خلال هذه البرامج
البرامج المقترحة

يركز البرنامج على التعريف بمفاهيم خدمة العملاء وأساسياتها، والتعرف على العوامل التي ترفع مستوى تقديم الخدمات، والأساليب
والمهارات التي يعمل بها مقدم خدمة العملاء؛ للاتصال بالعملاء وخدمتهم بجودة
وكفاءة عالية.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على التعريف بالمفاهيم الأساسية للتخطيط
التسويقي، ووضع الخطط الإستراتيجية المناسبة، ومعرفة الأسواق والمقارنة بينها، وتوضيح كيفية اختيار قنوات التسويق، وخطوات إعداد البحوث والدراسات التسويقية.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على التعريف بمفهوم المنافسة وأنواعها، والتعرف على كراسة الشروط والمواصفات، والعقود في القطاعين العام والخاص، وكيفية إعداد العروض الفنية والمالية وتصميمها.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على التعريف بمفاهيم تسويق الخدمات في المنشأة وخصائصها، وتطوير الخدمات وإدارتها باحترافية، ورفع مستوى كفاءة مقدمي الخدمات، وتوضيح التقنيات المستخدمة في تسويق الخدمات، ومعرفة
العوامل المؤثرة فيها.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على التعريف بمفهوم التسويق الزراعي، والإجراءات المتّبعة في العمليات التسويقية، والأنشطة والعوامل التي تساعد على تطوير
المنتجات الزراعية وتوزيعها بشكل أكبر؛ للتوسع في القطاع الزراعي.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على التعريف بالخطوات والإجراءات الهامّة في الأسواق التي تعمل على تمكين ريادة الأعمال والتميز لصاحب المنتج،
ومعرفة المراحل التي يمر بها المنتج، والمنافسة في السوق، وجذب الفئات المستهدفة،
من خلال آليات وفرضيات أساسية.
البرامج الإلكترونية المستمرة