المبيعات والتسويق
برنامج مباشر محلي
برنامج مباشر محلي
برامج تدريبية حضورية تُقدم قي قاعات ومقار منشآت
إدارة أسواق التجزئة
برنامج مؤرشف
مقدم من قِبل
منشآت
يهدف البرنامج التدريبي إلى تزويد المهتمين بإدارة أسواق التجزئة بالمفاهيم والمهارات الرئيسية اللازمة لإدارة الأنشطة التجارية وتعريفهم بخصائص أسواق التجزئة والمعارف الهامة في مبادئ علم الإدارة والاستراتيجيات ولمحة حول الأساليب المستخدمة التي تسهم في زيادة المبيعات وتنمية الأنشطة التجارية في أسواق التجزئة.
المقر
مركز دعم المنشآت - المدينة المنورة
الفئة المستهدفة
أصحاب المنشآت وفرق إدارة المشتريات للمنشآت والمهتمين بنظام المنافسات والعقود.
14
فبراير 2024
-
14
فبراير 2024
11:00 صباحاً - 4:00 مساءً
متطلبات البرنامج
لإتمام البرنامج يجب عليك:
- حضور كامل الجلسات التدريبية في مقر التدريب - مركز دعم المنشآت - المدينة المنورة
- استكمال كافة متطلبات البرنامج والأنشطة التدريبية
- تقييم البرنامج التدريبي
- إصدار شهادة الحضور من النظام بعد استكمال المتطلبات
البرامج المقترحة

يركز البرنامج على التعريف بمبادئ البيع وأساسياته، وتوضيح الإستراتيجيات في البيع، وكيفية
التخطيط لعمليات التسويق والمبيعات؛ لرفع الأداء والكفاءة في العمل، من خلال
الأساليب التي تطور مهارات البيع.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على التعريف بمفاهيم خدمة العملاء وأساسياتها، والتعرف على العوامل التي ترفع مستوى تقديم الخدمات، والأساليب
والمهارات التي يعمل بها مقدم خدمة العملاء؛ للاتصال بالعملاء وخدمتهم بجودة
وكفاءة عالية.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على التعريف بالمفاهيم الأساسية للتخطيط
التسويقي، ووضع الخطط الإستراتيجية المناسبة، ومعرفة الأسواق والمقارنة بينها، وتوضيح كيفية اختيار قنوات التسويق، وخطوات إعداد البحوث والدراسات التسويقية.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على التعريف بمفاهيم تسويق الخدمات في المنشأة وخصائصها، وتطوير الخدمات وإدارتها باحترافية، ورفع مستوى كفاءة مقدمي الخدمات، وتوضيح التقنيات المستخدمة في تسويق الخدمات، ومعرفة
العوامل المؤثرة فيها.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على التعريف بمفهوم المنافسة وأنواعها، والتعرف على كراسة الشروط والمواصفات، والعقود في القطاعين العام والخاص، وكيفية إعداد العروض الفنية والمالية وتصميمها.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على التعريف بمفهوم التسويق الزراعي، والإجراءات المتّبعة في العمليات التسويقية، والأنشطة والعوامل التي تساعد على تطوير
المنتجات الزراعية وتوزيعها بشكل أكبر؛ للتوسع في القطاع الزراعي.
البرامج الإلكترونية المستمرة