المبيعات والتسويق
برنامج مباشر افتراضي
برنامج مباشر افتراضي
برامج تدريبية حية وتفاعلية تقدم قي قاعات افتراضية
استراتيجية التسويق الرقمي للمشاريع الناشئة
برنامج مؤرشف

مقدم من قِبل
أكاديمية منشآت بالتعاون مع مجمع ريادة الأعمال
تعقد هذه الورشة افتراضيا عبر منصة أكاديمية منشآت وتتناول عدة محاور من ضمنها: تعريف استراتيجية التسويق الرقمي وطرق تحسين استراتيجية المحتوى لمنصات التدريب.
المقر
برنامج افتراضي
الفئة المستهدفة
رواد الأعمال
27
سبتمبر 2022
-
27
سبتمبر 2022
4:30 مساءً - 6:30 مساءً
متطلبات البرنامج
يجب عليك حضور كامل ساعات الورشة. تقييم الورشة التدريبية .بعد إتمام المتطلبات يمكنك طباعة الشهادة مباشرة.
البرامج المقترحة

يركز البرنامج على التعريف بمبادئ البيع وأساسياته، وتوضيح الإستراتيجيات في البيع، وكيفية
التخطيط لعمليات التسويق والمبيعات؛ لرفع الأداء والكفاءة في العمل، من خلال
الأساليب التي تطور مهارات البيع.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على التعريف بمفاهيم خدمة العملاء وأساسياتها، والتعرف على العوامل التي ترفع مستوى تقديم الخدمات، والأساليب
والمهارات التي يعمل بها مقدم خدمة العملاء؛ للاتصال بالعملاء وخدمتهم بجودة
وكفاءة عالية.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على التعريف بالمفاهيم الأساسية للتخطيط
التسويقي، ووضع الخطط الإستراتيجية المناسبة، ومعرفة الأسواق والمقارنة بينها، وتوضيح كيفية اختيار قنوات التسويق، وخطوات إعداد البحوث والدراسات التسويقية.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على التعريف بمفاهيم تسويق الخدمات في المنشأة وخصائصها، وتطوير الخدمات وإدارتها باحترافية، ورفع مستوى كفاءة مقدمي الخدمات، وتوضيح التقنيات المستخدمة في تسويق الخدمات، ومعرفة
العوامل المؤثرة فيها.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على التعريف بمفهوم المنافسة وأنواعها، والتعرف على كراسة الشروط والمواصفات، والعقود في القطاعين العام والخاص، وكيفية إعداد العروض الفنية والمالية وتصميمها.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على التعريف بمفهوم التسويق الزراعي، والإجراءات المتّبعة في العمليات التسويقية، والأنشطة والعوامل التي تساعد على تطوير
المنتجات الزراعية وتوزيعها بشكل أكبر؛ للتوسع في القطاع الزراعي.
البرامج الإلكترونية المستمرة