أساسيات خدمة العملاء

مقدم من قِبل منشآت

يهدف البرنامج التدريبي إلى تزويد المشاركين بفهم شامل عن أساسيات خدمة العملاء، بما في ذلك تحليل احتياجات العملاء وتطوير مهارات التواصل الفعّال، وتقديم حلول للمشكلات وبناء علاقات إيجابية مع العملاء، إضافةً إلى تحفيز المشاركين لتطبيق هذه الأسس في سياق عملهم اليومي، وبالتالي تعزيز تجربة العملاء وزيادة رضاهم وولائهم للمنشأة مما يساهم في نجاح الأعمال وتحقيق المزيد من النمو والربحية.

المقر مركز دعم المنشآت - جدة
الفئة المستهدفة رواد الأعمال وأصحاب المنشآت. الموظفين بإدارات وأقسام خدمة العملاء. المهتمين بمواضيع خدمة العملاء.
7 يناير 2026
-
7 يناير 2026

11:00 صباحاً - 4:00 مساءً


شارك

متطلبات البرنامج

  • حضور كامل الجلسات التدريبية في مقر التدريب مركز دعم المنشآت - جدة.
  • استكمال كافة متطلبات البرنامج والأنشطة التدريبية.
  • تقييم البرنامج التدريبي.
  • إصدار شهادة الحضور من النظام بعد استكمال المتطلبات.