البرامج المقترحة

يركز البرنامج على التعريف بمبادئ البيع وأساسياته، وتوضيح الإستراتيجيات في البيع، وكيفية
التخطيط لعمليات التسويق والمبيعات؛ لرفع الأداء والكفاءة في العمل، من خلال
الأساليب التي تطور مهارات البيع.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على التعريف بالمفاهيم الأساسية في إدارة الموارد البشرية، والخطط والأساليب
العملية التي تتخذها الإدارة، والنظريات التي تُطبق في العمل في كافة أقسام
الموارد البشرية؛ لرفع الكفاءات، وتطوير المنشأة.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على مفهوم الإدارة والريادة، وتحديد المهارات اللازمة
لريادة الأعمال كقائد ذو كفاءة وخبرة، ومعرفة العوامل التي تؤثر على نجاح وفشل
الأعمال، والتعرف على أهمية إدارة الوقت والتطوير لإنتاجية أفضل.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على التعريف بمفاهيم خدمة العملاء وأساسياتها، والتعرف على العوامل التي ترفع مستوى تقديم الخدمات، والأساليب
والمهارات التي يعمل بها مقدم خدمة العملاء؛ للاتصال بالعملاء وخدمتهم بجودة
وكفاءة عالية.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على التعريف بإدارة مخاطر المشاريع، من خلال توضيح المخاطر، وأنواعها، وتحليلها،
ووضع الخطط الممكنة لإدارتها، وكيفية عمل الإجراءات الداخلية للوصول للمخاطر،
ومعرفة أهمية إدارة المخاطر في المشاريع وأثرها المستقبلي.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على إدارة العمليات ومفهومها،
وتحديد الإستراتيجيات المتبعة للعمل، وتوضيح المهام في الإدارة، وكيفية إدارة
الإدارات الفرعية بمنهجية، والتطوير في جميع مسارات العمل، ورفع الكفاءة في الأداء
والإنتاج للإدارة.
البرامج الإلكترونية المستمرة