البرامج المقترحة
يركز البرنامج على التعريف بمبادئ البيع وأساسياته، وتوضيح الإستراتيجيات في البيع، وكيفية
التخطيط لعمليات التسويق والمبيعات؛ لرفع الأداء والكفاءة في العمل، من خلال
الأساليب التي تطور مهارات البيع.
البرامج الإلكترونية المستمرة
يركز البرنامج على مفهوم إدارة التكاليف وأهميته، والإجراءات التي
تعمل عليها الإدارة للتكاليف المباشرة وغير المباشرة، وتطبيق الإستراتيجيات،
وكيفية الاستفادة من المصادر الخارجية، والتعرف على عمليات الاندماج والاستحواذ.
البرامج الإلكترونية المستمرة
يركز البرنامج على فهم أساسيات العمل التجاري، والخطوات والإجراءات
المتبعة للتأسيس، ورفع إمكانيات المشاركين لتنفيذ الأعمال التجارية بخبرات كافية، ومعرفة جميع المتطلبات من جميع
الجهات ذات العلاقة، وفق الأنظمة واللوائح في المملكة العربية السعودية.
البرامج الإلكترونية المستمرة
يركز البرنامج على التعريف بمفاهيم خدمة العملاء وأساسياتها، والتعرف على العوامل التي ترفع مستوى تقديم الخدمات، والأساليب
والمهارات التي يعمل بها مقدم خدمة العملاء؛ للاتصال بالعملاء وخدمتهم بجودة
وكفاءة عالية.
البرامج الإلكترونية المستمرة
يركز البرنامج على إدارة علاقات العملاء، وخصائصها، ومكوناتها، ومعرفة
الإستراتيجيات التي تُطبق على العلاقات؛ للعمل بجودة وكفاءة عالية، ومعرفة
العلاقات بين الأنظمة؛ لصنع فعالية بين علاقات العملاء وتحسينها في المستقبل.
البرامج الإلكترونية المستمرة
يركز البرنامج على تعريف مفاهيم نمو المنشآت الصغيرة
والمتوسطة، والمرور على مراحل دورة النمو والتوسع، والتنويع في التعامل، والأساليب
المبتكرة، ومواجهة التحديات؛ لاستمرارية الأعمال، وتكوين الإستراتيجيات للعمل
المتكامل على الصعيد المحلي والدولي.
البرامج الإلكترونية المستمرة