البرامج المقترحة
يركز البرنامج على التعريف بمبادئ البيع وأساسياته، وتوضيح الإستراتيجيات في البيع، وكيفية
التخطيط لعمليات التسويق والمبيعات؛ لرفع الأداء والكفاءة في العمل، من خلال
الأساليب التي تطور مهارات البيع.
البرامج الإلكترونية المستمرة
يركز البرنامج على إدارة العمليات ومفهومها،
وتحديد الإستراتيجيات المتبعة للعمل، وتوضيح المهام في الإدارة، وكيفية إدارة
الإدارات الفرعية بمنهجية، والتطوير في جميع مسارات العمل، ورفع الكفاءة في الأداء
والإنتاج للإدارة.
البرامج الإلكترونية المستمرة
يركز البرنامج على التعريف بالمفاهيم الأساسية للتخطيط
التسويقي، ووضع الخطط الإستراتيجية المناسبة، ومعرفة الأسواق والمقارنة بينها، وتوضيح كيفية اختيار قنوات التسويق، وخطوات إعداد البحوث والدراسات التسويقية.
البرامج الإلكترونية المستمرة
يركز البرنامج على معرفة المبادئ الرئيسية للأعمال والابتكار، من خلال
التعرف على الذات ومعرفة الأهداف المستقبلية والمهارات والميول، والتعرف على أسس
الابتكار والإبداع في توليد الأفكار، والتطوير في القطاع الريادي، واستخدام
الأدوات والتطورات التقنية لريادة الأعمال.
البرامج الإلكترونية المستمرة
يركز البرنامج على تقنية البلوك تشين (Blockchain) ومدى أهميتها وتأثيرها
اقتصادياً على الدول، وأنواعها وتطبيقاتها العملية،وكيفية تطبيقها في المنشآت، بالإضافة إلى آلية إنشاء
العقود الذكية ومزاياها، وفوائدها التي ستعود على المنشأة.
البرامج الإلكترونية المستمرة
يركز البرنامج على ريادة الأعمال والمبادئ والمفاهيم الأساسية التي
تقوم عليها الريادة، وكيفية الإدارة المالية لمعرفة التكاليف المتغيرة والثابتة،
وحساب الميزانية والإيرادات، والتدفقات النقدية ودورة حياة العميل.
البرامج الإلكترونية المستمرة