تخطى إلى المحتوى الرئيسي

ساعدني في اختيار الدورة

ابحث الآن
  • الصفحة الرئيسية
  • كافة البرامج
  • المسارات التدريبية
  • بودكاست ريادة
  • الأسئلة الشائعة
أكاديمية منشآت

ابحث عن

ابحث الآن
  • كافة البرامج التدريبية
  • البرامج المقترحة
تسجيل الدخول
  • الامتياز التجاري
  • مزايا منشآت
  • تطبيق نوافذ
  • جدير
  • شهادة حجم المنشأة
  • الأدلة والأدوات
عرض المزيد

اسف لرؤيتك تذهب.

يمكنك إعادة تمكين الرسائل الإخبارية في أي وقت تريده

كافة البرامج التدريبية

  • البرامج الحالية
  • أبرز البرامج
  • البرامج المؤرشفة
حذف الكل

البرامج المقترحة

أساسيات خدمة العملاء

برنامج إلكتروني مستمر
المبيعات والتسويق
يركز البرنامج على التعريف بمفاهيم خدمة العملاء وأساسياتها، والتعرف على العوامل التي ترفع مستوى تقديم الخدمات، والأساليب والمهارات التي يعمل بها مقدم خدمة العملاء؛ للاتصال بالعملاء وخدمتهم بجودة وكفاءة عالية.
البرامج الإلكترونية المستمرة

إدارة مخاطر المشاريع

برنامج إلكتروني مستمر
إدارة المنشآت
يركز البرنامج على التعريف بإدارة مخاطر المشاريع، من خلال توضيح المخاطر، وأنواعها، وتحليلها، ووضع الخطط الممكنة لإدارتها، وكيفية عمل الإجراءات الداخلية للوصول للمخاطر، ومعرفة أهمية إدارة المخاطر في المشاريع وأثرها المستقبلي.
البرامج الإلكترونية المستمرة

تطوير المنتجات والخدمات

برنامج إلكتروني مستمر
التقنية والابتكار
يركز البرنامج على كل ما يتعلق بمفهوم تطوير المنتجات والخدمات، والعوامل المؤثرة في عملية التطوير، ومراحل تطوير المنتج أو الخدمة، وإستراتيجياتها، ومن ثم ينتقل لشرح البيئة التسويقية، وعلاقتها بتطوير المنتجات والخدمات.
البرامج الإلكترونية المستمرة

التفكير التصميمي

برنامج إلكتروني مستمر
التقنية والابتكار
يركز البرنامج على توضيح مفهوم وأهمية التفكير التصميمي، ومراحله في إدارة المنشآت الناشئة، وكيفية تطبيق منهجية التفكير التصميمي وأدواته؛ لتوليد أفكار إبداعية وتنفيذها في المنشآت.
البرامج الإلكترونية المستمرة

إدارة العمليات

برنامج إلكتروني مستمر
إدارة المنشآت
يركز البرنامج على إدارة العمليات ومفهومها، وتحديد الإستراتيجيات المتبعة للعمل، وتوضيح المهام في الإدارة، وكيفية إدارة الإدارات الفرعية بمنهجية، والتطوير في جميع مسارات العمل، ورفع الكفاءة في الأداء والإنتاج للإدارة.
البرامج الإلكترونية المستمرة

الخطط التسويقية

برنامج إلكتروني مستمر
المبيعات والتسويق
يركز البرنامج على التعريف بالمفاهيم الأساسية للتخطيط التسويقي، ووضع الخطط الإستراتيجية المناسبة، ومعرفة الأسواق والمقارنة بينها، وتوضيح كيفية اختيار قنوات التسويق، وخطوات إعداد البحوث والدراسات التسويقية.
البرامج الإلكترونية المستمرة
إشعار الخصوصية
اتصل بنا
جميع الحقوق محفوظة © 2025 الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت"
لم يتم دخولك. (تسجيل الدخول)