إدارة علاقات العملاء (CRM)

490 أصوات
مقدم من قِبل منشآت

يركز البرنامج على إدارة علاقات العملاء، وخصائصها، ومكوناتها، ومعرفة الإستراتيجيات التي تُطبق على العلاقات؛ للعمل بجودة وكفاءة عالية، ومعرفة العلاقات بين الأنظمة؛ لصنع فعالية بين علاقات العملاء وتحسينها في المستقبل.

المقر البرامج الإلكترونية المستمرة
الفئة المستهدفة رواد الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة - المهتمون بالتجارة الإلكترونية - أصحاب المشاريع الناشئة.

شارك

دليل البرنامج

  • أولاً: إدارة علاقات العملاء (Customer Relationship Management – CRM)
  • ثانياً: أشكال إدارة علاقات العملاء
  • ثالثاً: أهمية علاقات العملاء
  • رابعاً: تحديات إدارة علاقات العملاء
  • خامساً: نظام (CRM)
  • سادساً: آلية عمل نظام (CRM)
  • سابعاً: برنامج إدارة علاقات العملاء
  • أولاً: علاقة إدارة علاقات العملاء مع التجارة الإلكترونية
  • ثانياً: فوائد (CRM) للتجارة الإلكترونية
  • ثالثاً: خصائص نظام إدارة علاقات العملاء (CRM)
  • رابعاً: مكونات أنظمة علاقات العملاء
  • خامساً: الأنظمة المختلفة لنظم إدارة علاقات العملاء
  • أولاً: دور إدارة علاقات العملاء
  • ثانياً: أهمية إدارة علاقات العملاء للهيكل الإداري والتنظيمي
  • ثالثاً: العلاقة بين إدارة التسويق وإدارة علاقات العملاء
  • رابعاً: العلاقة بين إدارة المبيعات وإدارة خدمة علاقات العملاء
  • خامساً: الفرق بين إدارة علاقات العملاء وإدارة خدمة العملاء والعلاقات العامة
  • أولاً: نظام إدارة علاقات العملاء الحديث
  • ثانياً: علاقة نظام (CRM) بالمخازن وإدارة المشاريع
  • ثالثاً: علاقة نظام (CRM) الحديث بمراكز الاتصال
  • رابعاً: العلاقة بين نظام (CRM) الحديث ووسائل التواصل الاجتماعي
  • خامساً: علاقة نظام (CRM) والمعاملات بين الشركات
  • سادساً: العلاقة بين إدارة العلاقات العامة وإدارة خدمة العملاء
  • سابعاً: مستقبل إدارة علاقات العملاء
  • أولاً: تأثير أنظمة إدارة علاقات العملاء
  • ثانياً: فعالية علاقات العملاء
  • ثالثاً: إدارة علاقات العملاء والتسويق

أراء المتدربين

دورة رائعة وشاملة تبين مفهوم إدارة علاقات العملاء CRM وأهميته للتميز المؤسسي.

جميل ويحمل كمية هائلة من الفوائد المستقبلية وانصح بممارسة هكذا أعمال وبالتوفيق..

مميز وابداعي وواضح ويحاكي التطوير ويواكب الرؤية