البرامج المقترحة

يركز البرنامج على مفاهيم
الإدارة المالية وأساسياتها وتعريفها وتقاطعاتها، ومعرفة المهام التي تقوم بها الإدارة، والتعرف
على التخطيط والتقييم والتحليل والتصنيف والموازنة في الأعمال؛ لتطوير وتحقيق
أهداف المنشأة
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على التعريف بمفاهيم خدمة العملاء وأساسياتها، والتعرف على العوامل التي ترفع مستوى تقديم الخدمات، والأساليب
والمهارات التي يعمل بها مقدم خدمة العملاء؛ للاتصال بالعملاء وخدمتهم بجودة
وكفاءة عالية.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على تعريف مفاهيم نمو المنشآت الصغيرة
والمتوسطة، والمرور على مراحل دورة النمو والتوسع، والتنويع في التعامل، والأساليب
المبتكرة، ومواجهة التحديات؛ لاستمرارية الأعمال، وتكوين الإستراتيجيات للعمل
المتكامل على الصعيد المحلي والدولي.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على طرق إيجاد المستثمرين وجذبهم للمشاريع الناشئة، وعرض المعلومات التي تساعد في تحديد أهداف الاستثمار والمستثمرين وتحقيقها، ومعرفة الأساسيات في المفاوضة والاتفاق مع المستثمرين، وتقديم
الخدمات بأفضل الأساليب الممكنة.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز اللقاء على تعريف المشاركين بالتجارة والتجزئة الإلكترونية، ومراحل تطوّر قطاع التجزئة وأهميتها
وأنواعها، والتأثيرات المترتبة على دخول التقنية لتجارة التجزئة التقليدية من:
سلاسل الإمداد، والدفع، والشحن، والتخزين.
لقاء مسجل

يركز البرنامج على الأمن السيبراني في علاقته وتأثيره على أعمال
التجارة الإلكترونية، وأهم طرق حماية البيانات والشبكات الإلكترونية، ونشر الثقافة والوعي للحماية من اختراق أنظمة التجارة الإلكترونية، وتجنب المخاطر التي من الممكن
مواجهتها.
البرامج الإلكترونية المستمرة