البرامج المقترحة

يركز البرنامج على المفاهيم الأساسية للتسويق الإلكتروني، وخصائص
العملاء وأنواعهم، وطرق التسويق بالمحتوى، والتعرف على أدوات تسويق النشاط التجاري ومعاييره، ومحركات البحث، ومعرفة الخطة الإستراتيجية الإلكترونية.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على إدارة علاقات العملاء، وخصائصها، ومكوناتها، ومعرفة
الإستراتيجيات التي تُطبق على العلاقات؛ للعمل بجودة وكفاءة عالية، ومعرفة
العلاقات بين الأنظمة؛ لصنع فعالية بين علاقات العملاء وتحسينها في المستقبل.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على التعريف بالمفاهيم الأساسية للتخطيط
التسويقي، ووضع الخطط الإستراتيجية المناسبة، ومعرفة الأسواق والمقارنة بينها، وتوضيح كيفية اختيار قنوات التسويق، وخطوات إعداد البحوث والدراسات التسويقية.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على تعريف مفاهيم نمو المنشآت الصغيرة
والمتوسطة، والمرور على مراحل دورة النمو والتوسع، والتنويع في التعامل، والأساليب
المبتكرة، ومواجهة التحديات؛ لاستمرارية الأعمال، وتكوين الإستراتيجيات للعمل
المتكامل على الصعيد المحلي والدولي.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على معرفة مفاهيم ريادة الأعمال والابتكار وأساسياتها، والتعرف على أدوار الريادة في الاقتصاد، وتأثير المؤسسين الرياديين
في عالم الأعمال التجارية، والاستثمار في رأس المال البشري، وخصائصه، والنظريات
المتّبعة
في المجال.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على مفهوم الذكاء الاصطناعي، وتطوره في العصر الحالي،
وكيفية تعامله مع البيانات والأعمال، والمراحل التي مر بها، والأنظمة المستخدمة،
وأفضل الممارسات والتطبيقات للذكاء الاصطناعي؛ لاكتساب الخبرة في تطويره ورفع كفاءة
استخدامه.
البرامج الإلكترونية المستمرة