تخطى إلى المحتوى الرئيسي

ساعدني في اختيار الدورة

ابحث الآن
  • الصفحة الرئيسية
  • كافة البرامج
  • المسارات التدريبية
  • بودكاست ريادة
  • الأسئلة الشائعة
أكاديمية منشآت

ابحث عن

ابحث الآن
  • كافة البرامج التدريبية
  • البرامج المقترحة
تسجيل الدخول
  • الامتياز التجاري
  • مزايا منشآت
  • تطبيق نوافذ
  • جدير
  • شهادة حجم المنشأة
  • الأدلة والأدوات
عرض المزيد

اسف لرؤيتك تذهب.

يمكنك إعادة تمكين الرسائل الإخبارية في أي وقت تريده

كافة البرامج التدريبية

  • البرامج الحالية
  • أبرز البرامج
  • البرامج المؤرشفة
حذف الكل

البرامج المقترحة

إدارة العمليات

برنامج إلكتروني مستمر
إدارة المنشآت
يركز البرنامج على إدارة العمليات ومفهومها، وتحديد الإستراتيجيات المتبعة للعمل، وتوضيح المهام في الإدارة، وكيفية إدارة الإدارات الفرعية بمنهجية، والتطوير في جميع مسارات العمل، ورفع الكفاءة في الأداء والإنتاج للإدارة.
البرامج الإلكترونية المستمرة

إدارة علاقات العملاء (CRM)

برنامج إلكتروني مستمر
التجارة الالكترونية
يركز البرنامج على إدارة علاقات العملاء، وخصائصها، ومكوناتها، ومعرفة الإستراتيجيات التي تُطبق على العلاقات؛ للعمل بجودة وكفاءة عالية، ومعرفة العلاقات بين الأنظمة؛ لصنع فعالية بين علاقات العملاء وتحسينها في المستقبل.
البرامج الإلكترونية المستمرة

التفكير التصميمي

برنامج إلكتروني مستمر
التقنية والابتكار
يركز البرنامج على توضيح مفهوم وأهمية التفكير التصميمي، ومراحله في إدارة المنشآت الناشئة، وكيفية تطبيق منهجية التفكير التصميمي وأدواته؛ لتوليد أفكار إبداعية وتنفيذها في المنشآت.
البرامج الإلكترونية المستمرة

الخطط التسويقية

برنامج إلكتروني مستمر
المبيعات والتسويق
يركز البرنامج على التعريف بالمفاهيم الأساسية للتخطيط التسويقي، ووضع الخطط الإستراتيجية المناسبة، ومعرفة الأسواق والمقارنة بينها، وتوضيح كيفية اختيار قنوات التسويق، وخطوات إعداد البحوث والدراسات التسويقية.
البرامج الإلكترونية المستمرة

نمو المنشآت الصغيرة والمتوسطة

برنامج إلكتروني مستمر
إدارة المنشآت
يركز البرنامج على تعريف مفاهيم نمو المنشآت الصغيرة والمتوسطة، والمرور على مراحل دورة النمو والتوسع، والتنويع في التعامل، والأساليب المبتكرة، ومواجهة التحديات؛ لاستمرارية الأعمال، وتكوين الإستراتيجيات للعمل المتكامل على الصعيد المحلي والدولي.
البرامج الإلكترونية المستمرة

تسويق الخدمات

برنامج إلكتروني مستمر
المبيعات والتسويق
يركز البرنامج على التعريف بمفاهيم تسويق الخدمات في المنشأة وخصائصها، وتطوير الخدمات وإدارتها باحترافية، ورفع مستوى كفاءة مقدمي الخدمات، وتوضيح التقنيات المستخدمة في تسويق الخدمات، ومعرفة العوامل المؤثرة فيها.
البرامج الإلكترونية المستمرة
إشعار الخصوصية
اتصل بنا
جميع الحقوق محفوظة © 2025 الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت"
لم يتم دخولك. (تسجيل الدخول)