البرامج المقترحة
يركز البرنامج على المفاهيم الأساسية للتسويق الإلكتروني، وخصائص
العملاء وأنواعهم، وطرق التسويق بالمحتوى، والتعرف على أدوات تسويق النشاط التجاري ومعاييره، ومحركات البحث، ومعرفة الخطة الإستراتيجية الإلكترونية.
البرامج الإلكترونية المستمرة
يركز البرنامج على مفهوم الإدارة والريادة، وتحديد المهارات اللازمة
لريادة الأعمال كقائد ذو كفاءة وخبرة، ومعرفة العوامل التي تؤثر على نجاح وفشل
الأعمال، والتعرف على أهمية إدارة الوقت والتطوير لإنتاجية أفضل.
البرامج الإلكترونية المستمرة
يركز البرنامج على فهم أساسيات العمل التجاري، والخطوات والإجراءات
المتبعة للتأسيس، ورفع إمكانيات المشاركين لتنفيذ الأعمال التجارية بخبرات كافية، ومعرفة جميع المتطلبات من جميع
الجهات ذات العلاقة، وفق الأنظمة واللوائح في المملكة العربية السعودية.
البرامج الإلكترونية المستمرة
يركز البرنامج على مفهوم القوائم المالية لغير المحاسبين، ومدى
أهميتها، ومعرفة السياسات والحقوق المعمول بها، وتطبيق الإستراتيجيات، ومعرفة
الأصول والالتزامات للقوائم المالية؛ للتطوير واكتساب المهارات اللازمة.
البرامج الإلكترونية المستمرة
يركز البرنامج على طرق إيجاد المستثمرين وجذبهم للمشاريع الناشئة، وعرض المعلومات التي تساعد في تحديد أهداف الاستثمار والمستثمرين وتحقيقها، ومعرفة الأساسيات في المفاوضة والاتفاق مع المستثمرين، وتقديم
الخدمات بأفضل الأساليب الممكنة.
البرامج الإلكترونية المستمرة
يركز البرنامج على إدارة أسواق التجزئة، والمفاهيم والمبادئ الرئيسية
لها، والتعرف على خصائص
إدارة عمليات الطلب والمبيعات،
وتنمية الأداء التجاري واستدامته في أسواق التجزئة، وتقديم المعرفة والخبرة في تجارة التجزئة
للمشاركين.
البرامج الإلكترونية المستمرة
يدعم لغة الإشارة