تخطى إلى المحتوى الرئيسي

ساعدني في اختيار الدورة

ابحث الآن
  • الصفحة الرئيسية
  • كافة البرامج
  • المسارات التدريبية
  • بودكاست ريادة
  • الأسئلة الشائعة
أكاديمية منشآت

ابحث عن

ابحث الآن
  • كافة البرامج التدريبية
  • البرامج المقترحة
تسجيل الدخول
  • الامتياز التجاري
  • مزايا منشآت
  • تطبيق نوافذ
  • جدير
  • شهادة حجم المنشأة
  • الأدلة والأدوات
عرض المزيد

اسف لرؤيتك تذهب.

يمكنك إعادة تمكين الرسائل الإخبارية في أي وقت تريده

كافة البرامج التدريبية

  • البرامج الحالية
  • أبرز البرامج
  • البرامج المؤرشفة
حذف الكل

البرامج المقترحة

إدارة التكاليف

برنامج إلكتروني مستمر
الإدارة المالية
يركز البرنامج على مفهوم إدارة التكاليف وأهميته، والإجراءات التي تعمل عليها الإدارة للتكاليف المباشرة وغير المباشرة، وتطبيق الإستراتيجيات، وكيفية الاستفادة من المصادر الخارجية، والتعرف على عمليات الاندماج والاستحواذ.
البرامج الإلكترونية المستمرة

خطوات تأسيس العمل التجاري

برنامج إلكتروني مستمر
إدارة المنشآت
يركز البرنامج على فهم أساسيات العمل التجاري، والخطوات والإجراءات المتبعة للتأسيس، ورفع إمكانيات المشاركين لتنفيذ الأعمال التجارية بخبرات كافية، ومعرفة جميع المتطلبات من جميع الجهات ذات العلاقة، وفق الأنظمة واللوائح في المملكة العربية السعودية.
البرامج الإلكترونية المستمرة

المحاسبة لغير المحاسبين

برنامج إلكتروني مستمر
الإدارة المالية
يركز البرنامج على مفهوم القوائم المالية لغير المحاسبين، ومدى أهميتها، ومعرفة السياسات والحقوق المعمول بها، وتطبيق الإستراتيجيات، ومعرفة الأصول والالتزامات للقوائم المالية؛ للتطوير واكتساب المهارات اللازمة.
البرامج الإلكترونية المستمرة

العقود التجارية

لقاء مسجل
لقاءات ريادية
يركز اللقاء على مفهوم العقود التجارية، وأهمية توثيق العقود والمراسلات لرواد الأعمال، وآليات إبرام العقد التجاري، وأهم النقاط التي يجب أن يتضمنها العقد.
لقاء مسجل

التفكير التصميمي

برنامج إلكتروني مستمر
التقنية والابتكار
يركز البرنامج على توضيح مفهوم وأهمية التفكير التصميمي، ومراحله في إدارة المنشآت الناشئة، وكيفية تطبيق منهجية التفكير التصميمي وأدواته؛ لتوليد أفكار إبداعية وتنفيذها في المنشآت.
البرامج الإلكترونية المستمرة

إدارة علاقات العملاء (CRM)

برنامج إلكتروني مستمر
التجارة الالكترونية
يركز البرنامج على إدارة علاقات العملاء، وخصائصها، ومكوناتها، ومعرفة الإستراتيجيات التي تُطبق على العلاقات؛ للعمل بجودة وكفاءة عالية، ومعرفة العلاقات بين الأنظمة؛ لصنع فعالية بين علاقات العملاء وتحسينها في المستقبل.
البرامج الإلكترونية المستمرة
إشعار الخصوصية
اتصل بنا
جميع الحقوق محفوظة © 2025 الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت"
لم يتم دخولك. (تسجيل الدخول)