البرامج المقترحة

يركز البرنامج على التعريف بمبادئ البيع وأساسياته، وتوضيح الإستراتيجيات في البيع، وكيفية
التخطيط لعمليات التسويق والمبيعات؛ لرفع الأداء والكفاءة في العمل، من خلال
الأساليب التي تطور مهارات البيع.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على أنواع
الحلول التمويلية للمنشآت التي تساعدها على استدامة أعمالها وتنميتها، وطريقة
تحديد الاحتياجات التمويلية؛ لإنشاء المشاريع وتشغيلها ونموها، وخطوات الحصول على الاستثمار.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على إدارة أسواق التجزئة، والمفاهيم والمبادئ الرئيسية
لها، والتعرف على خصائص
إدارة عمليات الطلب والمبيعات،
وتنمية الأداء التجاري واستدامته في أسواق التجزئة، وتقديم المعرفة والخبرة في تجارة التجزئة
للمشاركين.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على مفهوم الذكاء الاصطناعي، وتطوره في العصر الحالي،
وكيفية تعامله مع البيانات والأعمال، والمراحل التي مر بها، والأنظمة المستخدمة،
وأفضل الممارسات والتطبيقات للذكاء الاصطناعي؛ لاكتساب الخبرة في تطويره ورفع كفاءة
استخدامه.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على معرفة المبادئ الرئيسية للأعمال والابتكار، من خلال
التعرف على الذات ومعرفة الأهداف المستقبلية والمهارات والميول، والتعرف على أسس
الابتكار والإبداع في توليد الأفكار، والتطوير في القطاع الريادي، واستخدام
الأدوات والتطورات التقنية لريادة الأعمال.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على معرفة مفاهيم ريادة الأعمال والابتكار وأساسياتها، والتعرف على أدوار الريادة في الاقتصاد، وتأثير المؤسسين الرياديين
في عالم الأعمال التجارية، والاستثمار في رأس المال البشري، وخصائصه، والنظريات
المتّبعة
في المجال.
البرامج الإلكترونية المستمرة