تخطى إلى المحتوى الرئيسي

ساعدني في اختيار الدورة

ابحث الآن
  • الصفحة الرئيسية
  • كافة البرامج
  • المسارات التدريبية
  • بودكاست ريادة
  • الأسئلة الشائعة
أكاديمية منشآت

ابحث عن

ابحث الآن
  • كافة البرامج التدريبية
  • البرامج المقترحة
تسجيل الدخول
  • الامتياز التجاري
  • مزايا منشآت
  • تطبيق نوافذ
  • جدير
  • شهادة حجم المنشأة
  • الأدلة والأدوات
عرض المزيد

اسف لرؤيتك تذهب.

يمكنك إعادة تمكين الرسائل الإخبارية في أي وقت تريده

كافة البرامج التدريبية

  • البرامج الحالية
  • أبرز البرامج
  • البرامج المؤرشفة
حذف الكل

البرامج المقترحة

أساليب ومهارات البيع

برنامج إلكتروني مستمر
المبيعات والتسويق
يركز البرنامج على التعريف بمبادئ البيع وأساسياته، وتوضيح الإستراتيجيات في البيع، وكيفية التخطيط لعمليات التسويق والمبيعات؛ لرفع الأداء والكفاءة في العمل، من خلال الأساليب التي تطور مهارات البيع.
البرامج الإلكترونية المستمرة

إدارة الأداء المالي بفعالية - مرحلة الانطلاقة

برنامج إلكتروني مستمر
الإدارة المالية
يركز البرنامج على مفاهيم الإدارة المالية وأساسياتها وتعريفها وتقاطعاتها، ومعرفة المهام التي تقوم بها الإدارة، والتعرف على التخطيط والتقييم والتحليل والتصنيف والموازنة في الأعمال؛ لتطوير وتحقيق أهداف المنشأة
البرامج الإلكترونية المستمرة

إدارة التكاليف

برنامج إلكتروني مستمر
الإدارة المالية
يركز البرنامج على مفهوم إدارة التكاليف وأهميته، والإجراءات التي تعمل عليها الإدارة للتكاليف المباشرة وغير المباشرة، وتطبيق الإستراتيجيات، وكيفية الاستفادة من المصادر الخارجية، والتعرف على عمليات الاندماج والاستحواذ.
البرامج الإلكترونية المستمرة

التفكير التصميمي

برنامج إلكتروني مستمر
التقنية والابتكار
يركز البرنامج على توضيح مفهوم وأهمية التفكير التصميمي، ومراحله في إدارة المنشآت الناشئة، وكيفية تطبيق منهجية التفكير التصميمي وأدواته؛ لتوليد أفكار إبداعية وتنفيذها في المنشآت.
البرامج الإلكترونية المستمرة

تمويل المنشآت والمشاريع الريادية

برنامج إلكتروني مستمر
الإدارة المالية
يدعم لغة الإشارة
يركز البرنامج على أنواع الحلول التمويلية للمنشآت التي تساعدها على استدامة أعمالها وتنميتها، وطريقة تحديد الاحتياجات التمويلية؛ لإنشاء المشاريع وتشغيلها ونموها، وخطوات الحصول على الاستثمار. 
البرامج الإلكترونية المستمرة

إدارة علاقات العملاء (CRM)

برنامج إلكتروني مستمر
التجارة الالكترونية
يركز البرنامج على إدارة علاقات العملاء، وخصائصها، ومكوناتها، ومعرفة الإستراتيجيات التي تُطبق على العلاقات؛ للعمل بجودة وكفاءة عالية، ومعرفة العلاقات بين الأنظمة؛ لصنع فعالية بين علاقات العملاء وتحسينها في المستقبل.
البرامج الإلكترونية المستمرة
إشعار الخصوصية
اتصل بنا
جميع الحقوق محفوظة © 2025 الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت"
لم يتم دخولك. (تسجيل الدخول)