البرامج المقترحة

يركز البرنامج على التعريف بالمفاهيم الأساسية في إدارة الموارد البشرية، والخطط والأساليب
العملية التي تتخذها الإدارة، والنظريات التي تُطبق في العمل في كافة أقسام
الموارد البشرية؛ لرفع الكفاءات، وتطوير المنشأة.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على المفاهيم الأساسية للتسويق الإلكتروني، وخصائص
العملاء وأنواعهم، وطرق التسويق بالمحتوى، والتعرف على أدوات تسويق النشاط التجاري ومعاييره، ومحركات البحث، ومعرفة الخطة الإستراتيجية الإلكترونية.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على التعريف بإدارة مخاطر المشاريع، من خلال توضيح المخاطر، وأنواعها، وتحليلها،
ووضع الخطط الممكنة لإدارتها، وكيفية عمل الإجراءات الداخلية للوصول للمخاطر،
ومعرفة أهمية إدارة المخاطر في المشاريع وأثرها المستقبلي.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على إدارة العمليات ومفهومها،
وتحديد الإستراتيجيات المتبعة للعمل، وتوضيح المهام في الإدارة، وكيفية إدارة
الإدارات الفرعية بمنهجية، والتطوير في جميع مسارات العمل، ورفع الكفاءة في الأداء
والإنتاج للإدارة.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على أنواع
الحلول التمويلية للمنشآت التي تساعدها على استدامة أعمالها وتنميتها، وطريقة
تحديد الاحتياجات التمويلية؛ لإنشاء المشاريع وتشغيلها ونموها، وخطوات الحصول على الاستثمار.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على أسس التخطيط التشغيلي، وإعداد خطط العمل، من خلال
المبادئ الرئيسية، ومعرفة العوامل والعناصر التي سيتم التخطيط لها؛ لخلق البيئة العملية المناسبة، وتوضيح السياسات المتبعة لتنفيذ
العمل وتقديمه.
البرامج الإلكترونية المستمرة