دراسة العرض و التحليل المالي للامتياز التجاري لصاحب الامتياز

61 أصوات
مقدم من قِبل مركز الامتياز التجاري

يركز البرنامج على عمل العرض المقدَّم من مانح الامتياز، وكيفية دراسة العرض المالي، وتوضيح الأرباح والخسائر، والمبادئ الرئيسية التي يُبنى عليها قرار الحصول على الامتياز التجاري، والتعرف على العوامل التي تؤثر على الامتياز التجاري.

المقر البرامج الإلكترونية المستمرة
الفئة المستهدفة رواد الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة - المهتمون بالامتياز التجاري - أصحاب المشاريع الناشئة.

شارك

دليل البرنامج

  • العبارات والمصطلحات الأكثر شيوعاً
  • دراسة العرض المقدم من المانح
  • اتخاذ قرار الحصول على امتياز تجاري
  • عناصر الامتياز الناجح
  • رسوم الامتياز التجاري
  • الرسوم الإدارية
  • رسوم التسويق
  • بداية دراسة العرض المالي
  • بيان الأرباح والخسائر
  • دراسة العوامل الغير ظاهرة في العرض المالي
  • الامتياز التجاري غير المحلي
  • ما طبيعة مستهلك المنتج؟
  • تكلفة الموارد البشرية
  • حجم المبيعات
  • هل الطلب على المنتج طلب مستقل أم مشتق؟
  • طرق التنبؤ بحجم البيانات
  • معلومات تساعدك في تقييم الامتياز التجاري
  • سبع خطوات يحمى بها المستثمر نفسه عند دخوله إلى أو تفكيره في شراء حقوق الامتياز