البرامج المقترحة
يركز البرنامج على التعريف بمبادئ البيع وأساسياته، وتوضيح الإستراتيجيات في البيع، وكيفية
التخطيط لعمليات التسويق والمبيعات؛ لرفع الأداء والكفاءة في العمل، من خلال
الأساليب التي تطور مهارات البيع.
البرامج الإلكترونية المستمرة
يركز البرنامج على طرق إيجاد المستثمرين وجذبهم للمشاريع الناشئة، وعرض المعلومات التي تساعد في تحديد أهداف الاستثمار والمستثمرين وتحقيقها، ومعرفة الأساسيات في المفاوضة والاتفاق مع المستثمرين، وتقديم
الخدمات بأفضل الأساليب الممكنة.
البرامج الإلكترونية المستمرة
يركز البرنامج على منهجية الابتكار وتصميمه في نموذج، من خلال خطوات وأساليب يتم العمل بناءً عليها؛ لرسم وتحديد
الابتكار وتوليد الأفكار وفرزها، وتطبيق الإستراتيجيات لرائد الأعمال، وتسهيل مراحل تحويل الأفكار
وتطبيقها.
البرامج الإلكترونية المستمرة
يركز البرنامج على أساسيات التجارة الإلكترونية، وأسواق التجارة
الإلكترونية، ومعرفة جميع المراحل والسبل لتحقيق الأهداف المستقبلية، والتعرف على
أفضل الممارسات للتقنيات الحديثة في التجارة الإلكترونية، وتجنّب مخاطرها.
البرامج الإلكترونية المستمرة
يركز البرنامج على ريادة الأعمال والمبادئ والمفاهيم الأساسية التي
تقوم عليها الريادة، وكيفية الإدارة المالية لمعرفة التكاليف المتغيرة والثابتة،
وحساب الميزانية والإيرادات، والتدفقات النقدية ودورة حياة العميل.
البرامج الإلكترونية المستمرة
يركز البرنامج على معرفة أساسيات التخطيط الإستراتيجي في المنشآت
الصغيرة والمتوسطة، من خلال المبادئ والعناصر الرئيسية، وكيفية التحليل والتطوير
بشكل مستدام لمواجهة التحديات المستقبلية، والتوجيه نحو الطرق التي تتوافق مع أهداف الرؤية، وتساعد
على تحقيقها.
البرامج الإلكترونية المستمرة
يدعم لغة الإشارة