البرامج المقترحة

يركز البرنامج على مفهوم الإدارة والريادة، وتحديد المهارات اللازمة
لريادة الأعمال كقائد ذو كفاءة وخبرة، ومعرفة العوامل التي تؤثر على نجاح وفشل
الأعمال، والتعرف على أهمية إدارة الوقت والتطوير لإنتاجية أفضل.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على المفاهيم الأساسية للتسويق الإلكتروني، وخصائص
العملاء وأنواعهم، وطرق التسويق بالمحتوى، والتعرف على أدوات تسويق النشاط التجاري ومعاييره، ومحركات البحث، ومعرفة الخطة الإستراتيجية الإلكترونية.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على شرح
مفهوم دراسة الجدوى، من خلال توضيح جميع الأدوات والأساليب المتبعة لعمل
الدراسة، من حيث التحليل والوصول إلى جميع الجوانب بشكل دقيق وشامل، والتعرف على
أهمية الدراسة والعوامل المؤثرة.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على مفهوم إدارة التكاليف وأهميته، والإجراءات التي
تعمل عليها الإدارة للتكاليف المباشرة وغير المباشرة، وتطبيق الإستراتيجيات،
وكيفية الاستفادة من المصادر الخارجية، والتعرف على عمليات الاندماج والاستحواذ.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على إدارة العمليات ومفهومها،
وتحديد الإستراتيجيات المتبعة للعمل، وتوضيح المهام في الإدارة، وكيفية إدارة
الإدارات الفرعية بمنهجية، والتطوير في جميع مسارات العمل، ورفع الكفاءة في الأداء
والإنتاج للإدارة.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على كل ما يتعلق بمفهوم تطوير
المنتجات والخدمات، والعوامل المؤثرة في عملية التطوير، ومراحل تطوير المنتج أو
الخدمة، وإستراتيجياتها، ومن ثم ينتقل لشرح البيئة التسويقية، وعلاقتها بتطوير
المنتجات والخدمات.
البرامج الإلكترونية المستمرة