البرامج المقترحة

يركز البرنامج على التعريف بمبادئ البيع وأساسياته، وتوضيح الإستراتيجيات في البيع، وكيفية
التخطيط لعمليات التسويق والمبيعات؛ لرفع الأداء والكفاءة في العمل، من خلال
الأساليب التي تطور مهارات البيع.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على شرح
مفهوم دراسة الجدوى، من خلال توضيح جميع الأدوات والأساليب المتبعة لعمل
الدراسة، من حيث التحليل والوصول إلى جميع الجوانب بشكل دقيق وشامل، والتعرف على
أهمية الدراسة والعوامل المؤثرة.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على أنواع
الحلول التمويلية للمنشآت التي تساعدها على استدامة أعمالها وتنميتها، وطريقة
تحديد الاحتياجات التمويلية؛ لإنشاء المشاريع وتشغيلها ونموها، وخطوات الحصول على الاستثمار.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على أسس التخطيط التشغيلي، وإعداد خطط العمل، من خلال
المبادئ الرئيسية، ومعرفة العوامل والعناصر التي سيتم التخطيط لها؛ لخلق البيئة العملية المناسبة، وتوضيح السياسات المتبعة لتنفيذ
العمل وتقديمه.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على مفاهيم إدارة الأداء المالي وأساسياتها، والتعريف بالقوائم المالية وأنواعها، ومعرفة كيفية تحسين الأداء من
خلال الإستراتيجيات والافتراضات التي تعمل بها كافة الإدارات المالية؛ لتطور ونمو
الأعمال بالكفاءة والخبرة.
البرامج الإلكترونية المستمرة

مع التقدم الذي يشهده الاقتصاد الرقمي، أصبحت التجارة
الإلكترونية ذات أهمية كبيرة، نتيجةً للتطورات الحديثة في مجال تكنولوجيا
المعلومات والاتصالات، وكان لها الدور الأكبر في عولمة الاقتصاد من خلال الشبكة
الدولية للمعلومات أو ما يعرف بالإنترنت، حيث أصبحت التجارة الإلكترونية واقعاً
ملموساً في الوقت الحالي. تعد التجارة الإلكترونية إحدى نتائج ثورة تكنولوجيا
المعلومات والاتصالات التي يشهدها العالم حالياً، ومن الملاحظ أن الأسواق العالمية
تزداد ترابطاً وتواصلاً يوماً بعد يوم، وتتلاشى الحدود الجغرافية مع استخدام شبكة الإنترنت.
البرامج الإلكترونية المستمرة