البرامج المقترحة
يركز البرنامج على التعريف بمفاهيم خدمة العملاء وأساسياتها، والتعرف على العوامل التي ترفع مستوى تقديم الخدمات، والأساليب
والمهارات التي يعمل بها مقدم خدمة العملاء؛ للاتصال بالعملاء وخدمتهم بجودة
وكفاءة عالية.
البرامج الإلكترونية المستمرة
يركز البرنامج على مفهوم القوائم المالية لغير المحاسبين، ومدى
أهميتها، ومعرفة السياسات والحقوق المعمول بها، وتطبيق الإستراتيجيات، ومعرفة
الأصول والالتزامات للقوائم المالية؛ للتطوير واكتساب المهارات اللازمة.
البرامج الإلكترونية المستمرة
يركز البرنامج على توضيح مفهوم وأهمية
التفكير التصميمي، ومراحله في إدارة المنشآت الناشئة، وكيفية تطبيق منهجية التفكير التصميمي وأدواته؛ لتوليد أفكار إبداعية وتنفيذها في
المنشآت.
البرامج الإلكترونية المستمرة
يركز البرنامج على إدارة علاقات العملاء، وخصائصها، ومكوناتها، ومعرفة
الإستراتيجيات التي تُطبق على العلاقات؛ للعمل بجودة وكفاءة عالية، ومعرفة
العلاقات بين الأنظمة؛ لصنع فعالية بين علاقات العملاء وتحسينها في المستقبل.
البرامج الإلكترونية المستمرة
يركز البرنامج على طرق إيجاد المستثمرين وجذبهم للمشاريع الناشئة، وعرض المعلومات التي تساعد في تحديد أهداف الاستثمار والمستثمرين وتحقيقها، ومعرفة الأساسيات في المفاوضة والاتفاق مع المستثمرين، وتقديم
الخدمات بأفضل الأساليب الممكنة.
البرامج الإلكترونية المستمرة
يركز البرنامج على معرفة سلاسل الإمداد في التجارة الإلكترونية،
والعناصر والأدوات المستخدمة للعمل على قياس الأداء وتطويره، والتعرف على كيفية التوريد من الخارج، وطرق التواصل والتوصيل
والشحن؛ لتحسين وتسهيل الإمداد للتجارة الإلكترونية .
البرامج الإلكترونية المستمرة