البرامج المقترحة

يركز البرنامج على التعريف بمفاهيم خدمة العملاء وأساسياتها، والتعرف على العوامل التي ترفع مستوى تقديم الخدمات، والأساليب
والمهارات التي يعمل بها مقدم خدمة العملاء؛ للاتصال بالعملاء وخدمتهم بجودة
وكفاءة عالية.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على توضيح مفهوم وأهمية
التفكير التصميمي، ومراحله في إدارة المنشآت الناشئة، وكيفية تطبيق منهجية التفكير التصميمي وأدواته؛ لتوليد أفكار إبداعية وتنفيذها في
المنشآت.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على أساسيات ومفاهيم التجارة الإلكترونية العالمية،
ومعرفة اللوائح التجارية، والتعريفات الجمركية، وطرق عملها، ومدى أهمية التجارة الإلكترونية،
ومعرفة طرق بيع المنتجات عبر التجارة الإلكترونية في جميع أنواع الأسواق.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على التعريف بمفاهيم تسويق الخدمات في المنشأة وخصائصها، وتطوير الخدمات وإدارتها باحترافية، ورفع مستوى كفاءة مقدمي الخدمات، وتوضيح التقنيات المستخدمة في تسويق الخدمات، ومعرفة
العوامل المؤثرة فيها.
البرامج الإلكترونية المستمرة

مع التقدم الذي يشهده الاقتصاد الرقمي، أصبحت التجارة
الإلكترونية ذات أهمية كبيرة، نتيجةً للتطورات الحديثة في مجال تكنولوجيا
المعلومات والاتصالات، وكان لها الدور الأكبر في عولمة الاقتصاد من خلال الشبكة
الدولية للمعلومات أو ما يعرف بالإنترنت، حيث أصبحت التجارة الإلكترونية واقعاً
ملموساً في الوقت الحالي. تعد التجارة الإلكترونية إحدى نتائج ثورة تكنولوجيا
المعلومات والاتصالات التي يشهدها العالم حالياً، ومن الملاحظ أن الأسواق العالمية
تزداد ترابطاً وتواصلاً يوماً بعد يوم، وتتلاشى الحدود الجغرافية مع استخدام شبكة الإنترنت.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز اللقاء على مفهوم التعلّم الرقمي، والمكونات الأساسية في هذه
المنظومة، وأهم مميزاتها، يسلط الضوء على نماذج
متعددة من التعلّم الرقمي، وحجم السوق، وأهم
مجالات الاستثمار في هذا القطاع.
لقاء مسجل