البرامج المقترحة

يركز البرنامج على التعريف بمبادئ البيع وأساسياته، وتوضيح الإستراتيجيات في البيع، وكيفية
التخطيط لعمليات التسويق والمبيعات؛ لرفع الأداء والكفاءة في العمل، من خلال
الأساليب التي تطور مهارات البيع.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على مفاهيم
الإدارة المالية وأساسياتها وتعريفها وتقاطعاتها، ومعرفة المهام التي تقوم بها الإدارة، والتعرف
على التخطيط والتقييم والتحليل والتصنيف والموازنة في الأعمال؛ لتطوير وتحقيق
أهداف المنشأة
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على مفهوم القوائم المالية لغير المحاسبين، ومدى
أهميتها، ومعرفة السياسات والحقوق المعمول بها، وتطبيق الإستراتيجيات، ومعرفة
الأصول والالتزامات للقوائم المالية؛ للتطوير واكتساب المهارات اللازمة.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على التعريف بالمفاهيم الأساسية للتخطيط
التسويقي، ووضع الخطط الإستراتيجية المناسبة، ومعرفة الأسواق والمقارنة بينها، وتوضيح كيفية اختيار قنوات التسويق، وخطوات إعداد البحوث والدراسات التسويقية.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على أساسيات ومفاهيم التجارة الإلكترونية العالمية،
ومعرفة اللوائح التجارية، والتعريفات الجمركية، وطرق عملها، ومدى أهمية التجارة الإلكترونية،
ومعرفة طرق بيع المنتجات عبر التجارة الإلكترونية في جميع أنواع الأسواق.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز اللقاء على مفهوم الاستثمار الملائكي، وسمات المستثمر الناجح،
وكيفية تصميم إستراتيجيات الاستثمار وتقييم الفرص الاستثمارية، كما يوضح الدعم
المقدّم من مجموعة المستثمرين الملائكيين إلى الرياديين، وأهم فوائد الانضمام
لمجموعة الاستثمار الملائكي، والتحديات التي تواجه المستثمر، وأهم النصائح
للتغلب على هذه التحديات.
لقاء مسجل