المسار التدريبي مقدم من قبل منشآت
شارك

برامج المسار

الإدارة المالية
برنامج إلكتروني مستمر

يركز البرنامج على مفهوم إدارة التكاليف وأهميته، والإجراءات التي تعمل عليها الإدارة للتكاليف المباشرة وغير المباشرة، وتطبيق الإستراتيجيات، وكيفية الاستفادة من المصادر الخارجية، والتعرف على عمليات الاندماج والاستحواذ.

البرامج الإلكترونية المستمرة
المبيعات والتسويق
برنامج إلكتروني مستمر

يركز البرنامج على التعريف بمفاهيم تسويق الخدمات في المنشأة وخصائصها، وتطوير الخدمات وإدارتها باحترافية، ورفع مستوى كفاءة مقدمي الخدمات، وتوضيح التقنيات المستخدمة في تسويق الخدمات، ومعرفة العوامل المؤثرة فيها.

البرامج الإلكترونية المستمرة
التقنية والابتكار
برنامج إلكتروني مستمر

يركز البرنامج على كل ما يتعلق بمفهوم تطوير المنتجات والخدمات، والعوامل المؤثرة في عملية التطوير، ومراحل تطوير المنتج أو الخدمة، وإستراتيجياتها، ومن ثم ينتقل لشرح البيئة التسويقية، وعلاقتها بتطوير المنتجات والخدمات.

البرامج الإلكترونية المستمرة
المبيعات والتسويق
برنامج إلكتروني مستمر

يركز البرنامج على التعريف بمفاهيم خدمة العملاء وأساسياتها، والتعرف على العوامل التي ترفع مستوى تقديم الخدمات، والأساليب والمهارات التي يعمل بها مقدم خدمة العملاء؛ للاتصال بالعملاء وخدمتهم بجودة وكفاءة عالية.

البرامج الإلكترونية المستمرة
إدارة المنشآت
لقاء مسجل

يركز اللقاء على التعريف بالمعاملات والاستثمارات التجارية الدولية، ودور الإستراتيجيات والتنظيم في الشركات الدولية، كما يستعرض أهم إستراتيجيات النَّفاذ إلى الأسواق الدولية، وتقييم فرص التصدير.

لقاء مسجل