المسار التدريبي مقدم من قبل منشآت
شارك

برامج المسار

المبيعات والتسويق
برنامج إلكتروني مستمر

يركز البرنامج على التعريف بالمفاهيم الأساسية للتخطيط التسويقي، ووضع الخطط الإستراتيجية المناسبة، ومعرفة الأسواق والمقارنة بينها، وتوضيح كيفية اختيار قنوات التسويق، وخطوات إعداد البحوث والدراسات التسويقية.

البرامج الإلكترونية المستمرة
التجارة الالكترونية
برنامج إلكتروني مستمر

يركز البرنامج على تطوير المحتوى الرقمي، والتعرف على جميع المراحل التي يمر بها المحتوى الرقمي، وصياغة الرسالة، واختيار الأساليب الاحترافية والعناوين الرئيسية والفرعية، واستخدام الجداول والمخططات والرسوم البيانية والصور المتحركة، وكيفية إضافة المؤثرات الصوتية.

البرامج الإلكترونية المستمرة
التجارة الالكترونية
برنامج إلكتروني مستمر

يركز البرنامج على توضيح أهمية الحملات الإعلانية الإلكترونية للعديد من أصحاب المواقع التّجارية للترويج لخدماتهم ومنتجاتهم و تطوير أداء مواقعهم وتحسين كفاءتها قصد تحقيق أفضل المبيعات معتمدين في ذلك على مجموعة من الاستراتيجيات والتقنيات لتلبية حاجيات جمهور الشبكة الرقمية بطريقة صحيحة و مناسبة.

البرامج الإلكترونية المستمرة
التجارة الالكترونية
برنامج إلكتروني مستمر

يركز البرنامج على المفاهيم الأساسية للتسويق الإلكتروني، وخصائص العملاء وأنواعهم، وطرق التسويق بالمحتوى، والتعرف على أدوات تسويق النشاط التجاري ومعاييره، ومحركات البحث، ومعرفة الخطة الإستراتيجية الإلكترونية.

البرامج الإلكترونية المستمرة