المسار التدريبي مقدم من قبل منشآت
شارك

برامج المسار

المبيعات والتسويق
برنامج إلكتروني مستمر

يركز البرنامج على التعريف بمفاهيم خدمة العملاء وأساسياتها، والتعرف على العوامل التي ترفع مستوى تقديم الخدمات، والأساليب والمهارات التي يعمل بها مقدم خدمة العملاء؛ للاتصال بالعملاء وخدمتهم بجودة وكفاءة عالية.

البرامج الإلكترونية المستمرة
ريادة الأعمال
برنامج إلكتروني مستمر

يركز البرنامج على معرفة مفاهيم ريادة الأعمال والابتكار وأساسياتها، والتعرف على أدوار الريادة في الاقتصاد، وتأثير المؤسسين الرياديين في عالم الأعمال التجارية، والاستثمار في رأس المال البشري، وخصائصه، والنظريات المتّبعة في المجال.

البرامج الإلكترونية المستمرة
الإدارة المالية
برنامج إلكتروني مستمر

يركز البرنامج على أنواع الحلول التمويلية للمنشآت التي تساعدها على استدامة أعمالها وتنميتها، وطريقة تحديد الاحتياجات التمويلية؛ لإنشاء المشاريع وتشغيلها ونموها، وخطوات الحصول على الاستثمار. 

البرامج الإلكترونية المستمرة
ريادة الأعمال
برنامج إلكتروني مستمر

يركز البرنامج على مفاهيم الإرشاد وأساسياته لرواد الأعمال، وتعلّم اكتساب المهارات اللازمة للمرشدين من خلال الأدوات الإرشادية؛ لنجاح رواد الأعمال في الإرشاد بطرق وأساليب متعددة وفعالة، وتطبيقها في المجال الريادي.

البرامج الإلكترونية المستمرة