تخطى إلى المحتوى الرئيسي

ساعدني في اختيار الدورة

ابحث الآن
  • الصفحة الرئيسية
  • كافة البرامج
  • المسارات التدريبية
  • بودكاست ريادة
  • الأسئلة الشائعة
أكاديمية منشآت

ابحث عن

ابحث الآن
تسجيل الدخول
  • الامتياز التجاري
  • مزايا منشآت
  • تطبيق نوافذ
  • جدير
  • شهادة حجم المنشأة
  • الأدلة والأدوات
عرض المزيد

اسف لرؤيتك تذهب.

يمكنك إعادة تمكين الرسائل الإخبارية في أي وقت تريده

البرامج المقترحة

إدارة العمليات

برنامج إلكتروني مستمر
إدارة المنشآت
يركز البرنامج على إدارة العمليات ومفهومها، وتحديد الإستراتيجيات المتبعة للعمل، وتوضيح المهام في الإدارة، وكيفية إدارة الإدارات الفرعية بمنهجية، والتطوير في جميع مسارات العمل، ورفع الكفاءة في الأداء والإنتاج للإدارة.
البرامج الإلكترونية المستمرة

التفكير التصميمي

برنامج إلكتروني مستمر
التقنية والابتكار
يركز البرنامج على توضيح مفهوم وأهمية التفكير التصميمي، ومراحله في إدارة المنشآت الناشئة، وكيفية تطبيق منهجية التفكير التصميمي وأدواته؛ لتوليد أفكار إبداعية وتنفيذها في المنشآت.
البرامج الإلكترونية المستمرة

إدارة علاقات العملاء (CRM)

برنامج إلكتروني مستمر
التجارة الالكترونية
يركز البرنامج على إدارة علاقات العملاء، وخصائصها، ومكوناتها، ومعرفة الإستراتيجيات التي تُطبق على العلاقات؛ للعمل بجودة وكفاءة عالية، ومعرفة العلاقات بين الأنظمة؛ لصنع فعالية بين علاقات العملاء وتحسينها في المستقبل.
البرامج الإلكترونية المستمرة

التخطيط التشغيلي وإعداد خطط العمل

برنامج إلكتروني مستمر
إدارة المنشآت
يركز البرنامج على أسس التخطيط التشغيلي، وإعداد خطط العمل، من خلال المبادئ الرئيسية، ومعرفة العوامل والعناصر التي سيتم التخطيط لها؛ لخلق البيئة العملية المناسبة، وتوضيح السياسات المتبعة لتنفيذ العمل وتقديمه.
البرامج الإلكترونية المستمرة

كيف تجذب المستثمرون الى مشروعك الناشئ

برنامج إلكتروني مستمر
الإدارة المالية
يركز البرنامج على طرق إيجاد المستثمرين وجذبهم للمشاريع الناشئة، وعرض المعلومات التي تساعد في تحديد أهداف الاستثمار والمستثمرين وتحقيقها، ومعرفة الأساسيات في المفاوضة والاتفاق مع المستثمرين، وتقديم الخدمات بأفضل الأساليب الممكنة. 
البرامج الإلكترونية المستمرة

الخطط التسويقية

برنامج إلكتروني مستمر
المبيعات والتسويق
يركز البرنامج على التعريف بالمفاهيم الأساسية للتخطيط التسويقي، ووضع الخطط الإستراتيجية المناسبة، ومعرفة الأسواق والمقارنة بينها، وتوضيح كيفية اختيار قنوات التسويق، وخطوات إعداد البحوث والدراسات التسويقية.
البرامج الإلكترونية المستمرة
إشعار الخصوصية
اتصل بنا
جميع الحقوق محفوظة © 2025 الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت"
لم يتم دخولك. (تسجيل الدخول)