تخطى إلى المحتوى الرئيسي

ساعدني في اختيار الدورة

ابحث الآن
  • الصفحة الرئيسية
  • كافة البرامج
  • المسارات التدريبية
  • بودكاست ريادة
  • الأسئلة الشائعة
أكاديمية منشآت

ابحث عن

ابحث الآن
  • كافة البرامج التدريبية
  • البرامج المقترحة
تسجيل الدخول
  • الامتياز التجاري
  • مزايا منشآت
  • تطبيق نوافذ
  • جدير
  • شهادة حجم المنشأة
  • الأدلة والأدوات
عرض المزيد

اسف لرؤيتك تذهب.

يمكنك إعادة تمكين الرسائل الإخبارية في أي وقت تريده

كافة البرامج التدريبية

  • البرامج الحالية
  • أبرز البرامج
  • البرامج المؤرشفة
حذف الكل

البرامج المقترحة

دراسة الجدوى

برنامج إلكتروني مستمر
إدارة المنشآت
يدعم لغة الإشارة
يركز البرنامج على  شرح مفهوم دراسة الجدوى، من خلال توضيح جميع الأدوات والأساليب المتبعة لعمل الدراسة، من حيث التحليل والوصول إلى جميع الجوانب بشكل دقيق وشامل، والتعرف على أهمية الدراسة والعوامل المؤثرة.
البرامج الإلكترونية المستمرة

أساسيات خدمة العملاء

برنامج إلكتروني مستمر
المبيعات والتسويق
يركز البرنامج على التعريف بمفاهيم خدمة العملاء وأساسياتها، والتعرف على العوامل التي ترفع مستوى تقديم الخدمات، والأساليب والمهارات التي يعمل بها مقدم خدمة العملاء؛ للاتصال بالعملاء وخدمتهم بجودة وكفاءة عالية.
البرامج الإلكترونية المستمرة

خطوات تأسيس العمل التجاري

برنامج إلكتروني مستمر
إدارة المنشآت
يركز البرنامج على فهم أساسيات العمل التجاري، والخطوات والإجراءات المتبعة للتأسيس، ورفع إمكانيات المشاركين لتنفيذ الأعمال التجارية بخبرات كافية، ومعرفة جميع المتطلبات من جميع الجهات ذات العلاقة، وفق الأنظمة واللوائح في المملكة العربية السعودية.
البرامج الإلكترونية المستمرة

إدارة التكاليف

برنامج إلكتروني مستمر
الإدارة المالية
يركز البرنامج على مفهوم إدارة التكاليف وأهميته، والإجراءات التي تعمل عليها الإدارة للتكاليف المباشرة وغير المباشرة، وتطبيق الإستراتيجيات، وكيفية الاستفادة من المصادر الخارجية، والتعرف على عمليات الاندماج والاستحواذ.
البرامج الإلكترونية المستمرة

إدارة العمليات

برنامج إلكتروني مستمر
إدارة المنشآت
يركز البرنامج على إدارة العمليات ومفهومها، وتحديد الإستراتيجيات المتبعة للعمل، وتوضيح المهام في الإدارة، وكيفية إدارة الإدارات الفرعية بمنهجية، والتطوير في جميع مسارات العمل، ورفع الكفاءة في الأداء والإنتاج للإدارة.
البرامج الإلكترونية المستمرة

الخطط التسويقية

برنامج إلكتروني مستمر
المبيعات والتسويق
يركز البرنامج على التعريف بالمفاهيم الأساسية للتخطيط التسويقي، ووضع الخطط الإستراتيجية المناسبة، ومعرفة الأسواق والمقارنة بينها، وتوضيح كيفية اختيار قنوات التسويق، وخطوات إعداد البحوث والدراسات التسويقية.
البرامج الإلكترونية المستمرة
إشعار الخصوصية
اتصل بنا
جميع الحقوق محفوظة © 2025 الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت"
لم يتم دخولك. (تسجيل الدخول)