البرامج المقترحة

يركز البرنامج على المفاهيم الأساسية للتسويق الإلكتروني، وخصائص
العملاء وأنواعهم، وطرق التسويق بالمحتوى، والتعرف على أدوات تسويق النشاط التجاري ومعاييره، ومحركات البحث، ومعرفة الخطة الإستراتيجية الإلكترونية.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على التعريف بالمفاهيم الأساسية في إدارة الموارد البشرية، والخطط والأساليب
العملية التي تتخذها الإدارة، والنظريات التي تُطبق في العمل في كافة أقسام
الموارد البشرية؛ لرفع الكفاءات، وتطوير المنشأة.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على شرح
مفهوم دراسة الجدوى، من خلال توضيح جميع الأدوات والأساليب المتبعة لعمل
الدراسة، من حيث التحليل والوصول إلى جميع الجوانب بشكل دقيق وشامل، والتعرف على
أهمية الدراسة والعوامل المؤثرة.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على مفهوم القوائم المالية لغير المحاسبين، ومدى
أهميتها، ومعرفة السياسات والحقوق المعمول بها، وتطبيق الإستراتيجيات، ومعرفة
الأصول والالتزامات للقوائم المالية؛ للتطوير واكتساب المهارات اللازمة.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على التعريف بإدارة مخاطر المشاريع، من خلال توضيح المخاطر، وأنواعها، وتحليلها،
ووضع الخطط الممكنة لإدارتها، وكيفية عمل الإجراءات الداخلية للوصول للمخاطر،
ومعرفة أهمية إدارة المخاطر في المشاريع وأثرها المستقبلي.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز اللقاء على مفهوم العقود التجارية، وأهمية توثيق العقود
والمراسلات لرواد الأعمال، وآليات إبرام العقد التجاري، وأهم النقاط التي يجب أن
يتضمنها العقد.
لقاء مسجل