البرامج المقترحة
يركز البرنامج على التعريف بمفاهيم خدمة العملاء وأساسياتها، والتعرف على العوامل التي ترفع مستوى تقديم الخدمات، والأساليب
والمهارات التي يعمل بها مقدم خدمة العملاء؛ للاتصال بالعملاء وخدمتهم بجودة
وكفاءة عالية.
البرامج الإلكترونية المستمرة
يركز البرنامج على فهم أساسيات العمل التجاري، والخطوات والإجراءات
المتبعة للتأسيس، ورفع إمكانيات المشاركين لتنفيذ الأعمال التجارية بخبرات كافية، ومعرفة جميع المتطلبات من جميع
الجهات ذات العلاقة، وفق الأنظمة واللوائح في المملكة العربية السعودية.
البرامج الإلكترونية المستمرة
يركز البرنامج على التعريف بإدارة مخاطر المشاريع، من خلال توضيح المخاطر، وأنواعها، وتحليلها،
ووضع الخطط الممكنة لإدارتها، وكيفية عمل الإجراءات الداخلية للوصول للمخاطر،
ومعرفة أهمية إدارة المخاطر في المشاريع وأثرها المستقبلي.
البرامج الإلكترونية المستمرة
يركز البرنامج على كل ما يتعلق بمفهوم تطوير
المنتجات والخدمات، والعوامل المؤثرة في عملية التطوير، ومراحل تطوير المنتج أو
الخدمة، وإستراتيجياتها، ومن ثم ينتقل لشرح البيئة التسويقية، وعلاقتها بتطوير
المنتجات والخدمات.
البرامج الإلكترونية المستمرة
يركز البرنامج على أساسيات ومفاهيم التجارة الإلكترونية العالمية،
ومعرفة اللوائح التجارية، والتعريفات الجمركية، وطرق عملها، ومدى أهمية التجارة الإلكترونية،
ومعرفة طرق بيع المنتجات عبر التجارة الإلكترونية في جميع أنواع الأسواق.
البرامج الإلكترونية المستمرة
مع التقدم الذي يشهده الاقتصاد الرقمي، أصبحت التجارة
الإلكترونية ذات أهمية كبيرة، نتيجةً للتطورات الحديثة في مجال تكنولوجيا
المعلومات والاتصالات، وكان لها الدور الأكبر في عولمة الاقتصاد من خلال الشبكة
الدولية للمعلومات أو ما يعرف بالإنترنت، حيث أصبحت التجارة الإلكترونية واقعاً
ملموساً في الوقت الحالي. تعد التجارة الإلكترونية إحدى نتائج ثورة تكنولوجيا
المعلومات والاتصالات التي يشهدها العالم حالياً، ومن الملاحظ أن الأسواق العالمية
تزداد ترابطاً وتواصلاً يوماً بعد يوم، وتتلاشى الحدود الجغرافية مع استخدام شبكة الإنترنت.
البرامج الإلكترونية المستمرة