البرامج المقترحة

يركز البرنامج على المفاهيم الأساسية للتسويق الإلكتروني، وخصائص
العملاء وأنواعهم، وطرق التسويق بالمحتوى، والتعرف على أدوات تسويق النشاط التجاري ومعاييره، ومحركات البحث، ومعرفة الخطة الإستراتيجية الإلكترونية.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على التعريف بمفاهيم خدمة العملاء وأساسياتها، والتعرف على العوامل التي ترفع مستوى تقديم الخدمات، والأساليب
والمهارات التي يعمل بها مقدم خدمة العملاء؛ للاتصال بالعملاء وخدمتهم بجودة
وكفاءة عالية.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على أسس التخطيط التشغيلي، وإعداد خطط العمل، من خلال
المبادئ الرئيسية، ومعرفة العوامل والعناصر التي سيتم التخطيط لها؛ لخلق البيئة العملية المناسبة، وتوضيح السياسات المتبعة لتنفيذ
العمل وتقديمه.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على التعريف بمفاهيم تسويق الخدمات في المنشأة وخصائصها، وتطوير الخدمات وإدارتها باحترافية، ورفع مستوى كفاءة مقدمي الخدمات، وتوضيح التقنيات المستخدمة في تسويق الخدمات، ومعرفة
العوامل المؤثرة فيها.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على معرفة أساسيات التخطيط الإستراتيجي في المنشآت
الصغيرة والمتوسطة، من خلال المبادئ والعناصر الرئيسية، وكيفية التحليل والتطوير
بشكل مستدام لمواجهة التحديات المستقبلية، والتوجيه نحو الطرق التي تتوافق مع أهداف الرؤية، وتساعد
على تحقيقها.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على مفاهيم الاستثمارات في الشركات الناشئة، ومعرفة قيمة
الشركة والعوامل التي تحقق الإيرادات؛ للتنمية والتطوير والعمل على أساليب التقييم
المتنوعة؛ لتمكين الشركات الناشئة من الوصول إلى الجاهزية للبدء في كافة أنواع الاستثمار.
البرامج الإلكترونية المستمرة