البرامج المقترحة
يركز البرنامج على التعريف بمبادئ البيع وأساسياته، وتوضيح الإستراتيجيات في البيع، وكيفية
التخطيط لعمليات التسويق والمبيعات؛ لرفع الأداء والكفاءة في العمل، من خلال
الأساليب التي تطور مهارات البيع.
البرامج الإلكترونية المستمرة
يركز البرنامج على مفهوم الإدارة والريادة، وتحديد المهارات اللازمة
لريادة الأعمال كقائد ذو كفاءة وخبرة، ومعرفة العوامل التي تؤثر على نجاح وفشل
الأعمال، والتعرف على أهمية إدارة الوقت والتطوير لإنتاجية أفضل.
البرامج الإلكترونية المستمرة
يركز البرنامج على مفاهيم
الإدارة المالية وأساسياتها وتعريفها وتقاطعاتها، ومعرفة المهام التي تقوم بها الإدارة، والتعرف
على التخطيط والتقييم والتحليل والتصنيف والموازنة في الأعمال؛ لتطوير وتحقيق
أهداف المنشأة
البرامج الإلكترونية المستمرة
يركز البرنامج على التعريف بمفاهيم خدمة العملاء وأساسياتها، والتعرف على العوامل التي ترفع مستوى تقديم الخدمات، والأساليب
والمهارات التي يعمل بها مقدم خدمة العملاء؛ للاتصال بالعملاء وخدمتهم بجودة
وكفاءة عالية.
البرامج الإلكترونية المستمرة
يركز البرنامج على كل ما يتعلق بمفهوم تطوير
المنتجات والخدمات، والعوامل المؤثرة في عملية التطوير، ومراحل تطوير المنتج أو
الخدمة، وإستراتيجياتها، ومن ثم ينتقل لشرح البيئة التسويقية، وعلاقتها بتطوير
المنتجات والخدمات.
البرامج الإلكترونية المستمرة
يركز اللقاء على مفهوم العقود التجارية، وأهمية توثيق العقود
والمراسلات لرواد الأعمال، وآليات إبرام العقد التجاري، وأهم النقاط التي يجب أن
يتضمنها العقد.
لقاء مسجل