البرامج المقترحة

يركز البرنامج على التعريف بمبادئ البيع وأساسياته، وتوضيح الإستراتيجيات في البيع، وكيفية
التخطيط لعمليات التسويق والمبيعات؛ لرفع الأداء والكفاءة في العمل، من خلال
الأساليب التي تطور مهارات البيع.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على مفاهيم
الإدارة المالية وأساسياتها وتعريفها وتقاطعاتها، ومعرفة المهام التي تقوم بها الإدارة، والتعرف
على التخطيط والتقييم والتحليل والتصنيف والموازنة في الأعمال؛ لتطوير وتحقيق
أهداف المنشأة
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على إدارة علاقات العملاء، وخصائصها، ومكوناتها، ومعرفة
الإستراتيجيات التي تُطبق على العلاقات؛ للعمل بجودة وكفاءة عالية، ومعرفة
العلاقات بين الأنظمة؛ لصنع فعالية بين علاقات العملاء وتحسينها في المستقبل.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على منهجية الابتكار وتصميمه في نموذج، من خلال خطوات وأساليب يتم العمل بناءً عليها؛ لرسم وتحديد
الابتكار وتوليد الأفكار وفرزها، وتطبيق الإستراتيجيات لرائد الأعمال، وتسهيل مراحل تحويل الأفكار
وتطبيقها.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على التعريف بمفاهيم تسويق الخدمات في المنشأة وخصائصها، وتطوير الخدمات وإدارتها باحترافية، ورفع مستوى كفاءة مقدمي الخدمات، وتوضيح التقنيات المستخدمة في تسويق الخدمات، ومعرفة
العوامل المؤثرة فيها.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على تقنية البلوك تشين (Blockchain) ومدى أهميتها وتأثيرها
اقتصادياً على الدول، وأنواعها وتطبيقاتها العملية،وكيفية تطبيقها في المنشآت، بالإضافة إلى آلية إنشاء
العقود الذكية ومزاياها، وفوائدها التي ستعود على المنشأة.
البرامج الإلكترونية المستمرة