البرامج المقترحة

يركز البرنامج على التعريف بمتطلبات الأمن والسلامة والصحة في المنشآت، وتوضيح الخطوات والشروط
لتعزيز الإرشاد الأمني، والحفاظ على سلامة البيئة العملية وكيفية تنفيذ إستراتيجيات الصحة المهنية.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على التعريف بمفاهيم خدمة العملاء وأساسياتها، والتعرف على العوامل التي ترفع مستوى تقديم الخدمات، والأساليب
والمهارات التي يعمل بها مقدم خدمة العملاء؛ للاتصال بالعملاء وخدمتهم بجودة
وكفاءة عالية.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على كل ما يتعلق بمفهوم تطوير
المنتجات والخدمات، والعوامل المؤثرة في عملية التطوير، ومراحل تطوير المنتج أو
الخدمة، وإستراتيجياتها، ومن ثم ينتقل لشرح البيئة التسويقية، وعلاقتها بتطوير
المنتجات والخدمات.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على أسس التخطيط التشغيلي، وإعداد خطط العمل، من خلال
المبادئ الرئيسية، ومعرفة العوامل والعناصر التي سيتم التخطيط لها؛ لخلق البيئة العملية المناسبة، وتوضيح السياسات المتبعة لتنفيذ
العمل وتقديمه.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على طرق إيجاد المستثمرين وجذبهم للمشاريع الناشئة، وعرض المعلومات التي تساعد في تحديد أهداف الاستثمار والمستثمرين وتحقيقها، ومعرفة الأساسيات في المفاوضة والاتفاق مع المستثمرين، وتقديم
الخدمات بأفضل الأساليب الممكنة.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على منهجية الابتكار وتصميمه في نموذج، من خلال خطوات وأساليب يتم العمل بناءً عليها؛ لرسم وتحديد
الابتكار وتوليد الأفكار وفرزها، وتطبيق الإستراتيجيات لرائد الأعمال، وتسهيل مراحل تحويل الأفكار
وتطبيقها.
البرامج الإلكترونية المستمرة