البرامج المقترحة

يركز البرنامج على التعريف بمفاهيم خدمة العملاء وأساسياتها، والتعرف على العوامل التي ترفع مستوى تقديم الخدمات، والأساليب
والمهارات التي يعمل بها مقدم خدمة العملاء؛ للاتصال بالعملاء وخدمتهم بجودة
وكفاءة عالية.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على أنواع
الحلول التمويلية للمنشآت التي تساعدها على استدامة أعمالها وتنميتها، وطريقة
تحديد الاحتياجات التمويلية؛ لإنشاء المشاريع وتشغيلها ونموها، وخطوات الحصول على الاستثمار.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على التعريف بالمفاهيم الأساسية للتخطيط
التسويقي، ووضع الخطط الإستراتيجية المناسبة، ومعرفة الأسواق والمقارنة بينها، وتوضيح كيفية اختيار قنوات التسويق، وخطوات إعداد البحوث والدراسات التسويقية.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على معرفة سلاسل الإمداد في التجارة الإلكترونية،
والعناصر والأدوات المستخدمة للعمل على قياس الأداء وتطويره، والتعرف على كيفية التوريد من الخارج، وطرق التواصل والتوصيل
والشحن؛ لتحسين وتسهيل الإمداد للتجارة الإلكترونية .
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على أساسيات التجارة الإلكترونية، وأسواق التجارة
الإلكترونية، ومعرفة جميع المراحل والسبل لتحقيق الأهداف المستقبلية، والتعرف على
أفضل الممارسات للتقنيات الحديثة في التجارة الإلكترونية، وتجنّب مخاطرها.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على معرفة أساسيات التخطيط الإستراتيجي في المنشآت
الصغيرة والمتوسطة، من خلال المبادئ والعناصر الرئيسية، وكيفية التحليل والتطوير
بشكل مستدام لمواجهة التحديات المستقبلية، والتوجيه نحو الطرق التي تتوافق مع أهداف الرؤية، وتساعد
على تحقيقها.
البرامج الإلكترونية المستمرة