البرامج المقترحة

يركز البرنامج على شرح
مفهوم دراسة الجدوى، من خلال توضيح جميع الأدوات والأساليب المتبعة لعمل
الدراسة، من حيث التحليل والوصول إلى جميع الجوانب بشكل دقيق وشامل، والتعرف على
أهمية الدراسة والعوامل المؤثرة.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على إدارة علاقات العملاء، وخصائصها، ومكوناتها، ومعرفة
الإستراتيجيات التي تُطبق على العلاقات؛ للعمل بجودة وكفاءة عالية، ومعرفة
العلاقات بين الأنظمة؛ لصنع فعالية بين علاقات العملاء وتحسينها في المستقبل.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على منهجية الابتكار وتصميمه في نموذج، من خلال خطوات وأساليب يتم العمل بناءً عليها؛ لرسم وتحديد
الابتكار وتوليد الأفكار وفرزها، وتطبيق الإستراتيجيات لرائد الأعمال، وتسهيل مراحل تحويل الأفكار
وتطبيقها.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على التعريف بمفاهيم تسويق الخدمات في المنشأة وخصائصها، وتطوير الخدمات وإدارتها باحترافية، ورفع مستوى كفاءة مقدمي الخدمات، وتوضيح التقنيات المستخدمة في تسويق الخدمات، ومعرفة
العوامل المؤثرة فيها.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على الأمن السيبراني في علاقته وتأثيره على أعمال
التجارة الإلكترونية، وأهم طرق حماية البيانات والشبكات الإلكترونية، ونشر الثقافة والوعي للحماية من اختراق أنظمة التجارة الإلكترونية، وتجنب المخاطر التي من الممكن
مواجهتها.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على مفهوم الذكاء الاصطناعي، وتطوره في العصر الحالي،
وكيفية تعامله مع البيانات والأعمال، والمراحل التي مر بها، والأنظمة المستخدمة،
وأفضل الممارسات والتطبيقات للذكاء الاصطناعي؛ لاكتساب الخبرة في تطويره ورفع كفاءة
استخدامه.
البرامج الإلكترونية المستمرة