البرامج المقترحة
يركز البرنامج على كل ما يتعلق بمفهوم تطوير
المنتجات والخدمات، والعوامل المؤثرة في عملية التطوير، ومراحل تطوير المنتج أو
الخدمة، وإستراتيجياتها، ومن ثم ينتقل لشرح البيئة التسويقية، وعلاقتها بتطوير
المنتجات والخدمات.
البرامج الإلكترونية المستمرة
يركز اللقاء على مفهوم العقود التجارية، وأهمية توثيق العقود
والمراسلات لرواد الأعمال، وآليات إبرام العقد التجاري، وأهم النقاط التي يجب أن
يتضمنها العقد.
لقاء مسجل
يركز البرنامج على إدارة العمليات ومفهومها،
وتحديد الإستراتيجيات المتبعة للعمل، وتوضيح المهام في الإدارة، وكيفية إدارة
الإدارات الفرعية بمنهجية، والتطوير في جميع مسارات العمل، ورفع الكفاءة في الأداء
والإنتاج للإدارة.
البرامج الإلكترونية المستمرة
يركز البرنامج على أنواع
الحلول التمويلية للمنشآت التي تساعدها على استدامة أعمالها وتنميتها، وطريقة
تحديد الاحتياجات التمويلية؛ لإنشاء المشاريع وتشغيلها ونموها، وخطوات الحصول على الاستثمار.
البرامج الإلكترونية المستمرة
يركز البرنامج على إدارة علاقات العملاء، وخصائصها، ومكوناتها، ومعرفة
الإستراتيجيات التي تُطبق على العلاقات؛ للعمل بجودة وكفاءة عالية، ومعرفة
العلاقات بين الأنظمة؛ لصنع فعالية بين علاقات العملاء وتحسينها في المستقبل.
البرامج الإلكترونية المستمرة
يركز البرنامج على تعليم التفكير التصميمي
وتوليد الأفكار لرائد الأعمال، ومعرفة كيفية عمل نماذج الأعمال، بهدف تطوير
ممارسات رائد الأعمال، وإكسابه الخبرة، وإمكانية التطبيق الواقعي للابتكار؛ لزيادة
نمو الأعمال واستدامتها.
البرامج الإلكترونية المستمرة
يدعم لغة الإشارة