البرامج المقترحة
يركز البرنامج على التعريف بالمفاهيم الأساسية في إدارة الموارد البشرية، والخطط والأساليب
العملية التي تتخذها الإدارة، والنظريات التي تُطبق في العمل في كافة أقسام
الموارد البشرية؛ لرفع الكفاءات، وتطوير المنشأة.
البرامج الإلكترونية المستمرة
يركز البرنامج على التعريف بمفاهيم خدمة العملاء وأساسياتها، والتعرف على العوامل التي ترفع مستوى تقديم الخدمات، والأساليب
والمهارات التي يعمل بها مقدم خدمة العملاء؛ للاتصال بالعملاء وخدمتهم بجودة
وكفاءة عالية.
البرامج الإلكترونية المستمرة
يركز البرنامج على مفهوم إدارة التكاليف وأهميته، والإجراءات التي
تعمل عليها الإدارة للتكاليف المباشرة وغير المباشرة، وتطبيق الإستراتيجيات،
وكيفية الاستفادة من المصادر الخارجية، والتعرف على عمليات الاندماج والاستحواذ.
البرامج الإلكترونية المستمرة
يركز البرنامج على كل ما يتعلق بمفهوم تطوير
المنتجات والخدمات، والعوامل المؤثرة في عملية التطوير، ومراحل تطوير المنتج أو
الخدمة، وإستراتيجياتها، ومن ثم ينتقل لشرح البيئة التسويقية، وعلاقتها بتطوير
المنتجات والخدمات.
البرامج الإلكترونية المستمرة
يركز البرنامج على إدارة أسواق التجزئة، والمفاهيم والمبادئ الرئيسية
لها، والتعرف على خصائص
إدارة عمليات الطلب والمبيعات،
وتنمية الأداء التجاري واستدامته في أسواق التجزئة، وتقديم المعرفة والخبرة في تجارة التجزئة
للمشاركين.
البرامج الإلكترونية المستمرة
يركز البرنامج على أسس التخطيط التشغيلي، وإعداد خطط العمل، من خلال
المبادئ الرئيسية، ومعرفة العوامل والعناصر التي سيتم التخطيط لها؛ لخلق البيئة العملية المناسبة، وتوضيح السياسات المتبعة لتنفيذ
العمل وتقديمه.
البرامج الإلكترونية المستمرة
يدعم لغة الإشارة