البرامج المقترحة

يركز البرنامج على مفاهيم
الإدارة المالية وأساسياتها وتعريفها وتقاطعاتها، ومعرفة المهام التي تقوم بها الإدارة، والتعرف
على التخطيط والتقييم والتحليل والتصنيف والموازنة في الأعمال؛ لتطوير وتحقيق
أهداف المنشأة
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على التعريف بمفاهيم خدمة العملاء وأساسياتها، والتعرف على العوامل التي ترفع مستوى تقديم الخدمات، والأساليب
والمهارات التي يعمل بها مقدم خدمة العملاء؛ للاتصال بالعملاء وخدمتهم بجودة
وكفاءة عالية.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز اللقاء على مفهوم العقود التجارية، وأهمية توثيق العقود
والمراسلات لرواد الأعمال، وآليات إبرام العقد التجاري، وأهم النقاط التي يجب أن
يتضمنها العقد.
لقاء مسجل

يركز البرنامج على توضيح مفهوم وأهمية
التفكير التصميمي، ومراحله في إدارة المنشآت الناشئة، وكيفية تطبيق منهجية التفكير التصميمي وأدواته؛ لتوليد أفكار إبداعية وتنفيذها في
المنشآت.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على التعريف بمفاهيم تسويق الخدمات في المنشأة وخصائصها، وتطوير الخدمات وإدارتها باحترافية، ورفع مستوى كفاءة مقدمي الخدمات، وتوضيح التقنيات المستخدمة في تسويق الخدمات، ومعرفة
العوامل المؤثرة فيها.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على ريادة الأعمال والمبادئ والمفاهيم الأساسية التي
تقوم عليها الريادة، وكيفية الإدارة المالية لمعرفة التكاليف المتغيرة والثابتة،
وحساب الميزانية والإيرادات، والتدفقات النقدية ودورة حياة العميل.
البرامج الإلكترونية المستمرة