البرامج المقترحة

يركز البرنامج على التعريف بمفاهيم خدمة العملاء وأساسياتها، والتعرف على العوامل التي ترفع مستوى تقديم الخدمات، والأساليب
والمهارات التي يعمل بها مقدم خدمة العملاء؛ للاتصال بالعملاء وخدمتهم بجودة
وكفاءة عالية.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز اللقاء على مفهوم العقود التجارية، وأهمية توثيق العقود
والمراسلات لرواد الأعمال، وآليات إبرام العقد التجاري، وأهم النقاط التي يجب أن
يتضمنها العقد.
لقاء مسجل

يركز البرنامج على توضيح مفهوم وأهمية
التفكير التصميمي، ومراحله في إدارة المنشآت الناشئة، وكيفية تطبيق منهجية التفكير التصميمي وأدواته؛ لتوليد أفكار إبداعية وتنفيذها في
المنشآت.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على التعريف بالمفاهيم الأساسية للتخطيط
التسويقي، ووضع الخطط الإستراتيجية المناسبة، ومعرفة الأسواق والمقارنة بينها، وتوضيح كيفية اختيار قنوات التسويق، وخطوات إعداد البحوث والدراسات التسويقية.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على منهجية الابتكار وتصميمه في نموذج، من خلال خطوات وأساليب يتم العمل بناءً عليها؛ لرسم وتحديد
الابتكار وتوليد الأفكار وفرزها، وتطبيق الإستراتيجيات لرائد الأعمال، وتسهيل مراحل تحويل الأفكار
وتطبيقها.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على تقديم مدخل شامل عن إنترنت الأشياء، من: المفهوم، والبنية التحتية، وتقنياته المختلفة، وكيفية الاستفادة من الفرص التي يقدمها، من خلال بناء حلول أو منتجات جديدة، أو دعم أفضل واستغلال أمثل
للمنتجات القائمة.
البرامج الإلكترونية المستمرة