البرامج المقترحة

يركز البرنامج على التعريف بالمفاهيم الأساسية في إدارة الموارد البشرية، والخطط والأساليب
العملية التي تتخذها الإدارة، والنظريات التي تُطبق في العمل في كافة أقسام
الموارد البشرية؛ لرفع الكفاءات، وتطوير المنشأة.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على التعريف بمفاهيم خدمة العملاء وأساسياتها، والتعرف على العوامل التي ترفع مستوى تقديم الخدمات، والأساليب
والمهارات التي يعمل بها مقدم خدمة العملاء؛ للاتصال بالعملاء وخدمتهم بجودة
وكفاءة عالية.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على تعليم التفكير التصميمي
وتوليد الأفكار لرائد الأعمال، ومعرفة كيفية عمل نماذج الأعمال، بهدف تطوير
ممارسات رائد الأعمال، وإكسابه الخبرة، وإمكانية التطبيق الواقعي للابتكار؛ لزيادة
نمو الأعمال واستدامتها.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على منهجية الابتكار وتصميمه في نموذج، من خلال خطوات وأساليب يتم العمل بناءً عليها؛ لرسم وتحديد
الابتكار وتوليد الأفكار وفرزها، وتطبيق الإستراتيجيات لرائد الأعمال، وتسهيل مراحل تحويل الأفكار
وتطبيقها.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز البرنامج على ريادة الأعمال والمبادئ والمفاهيم الأساسية التي
تقوم عليها الريادة، وكيفية الإدارة المالية لمعرفة التكاليف المتغيرة والثابتة،
وحساب الميزانية والإيرادات، والتدفقات النقدية ودورة حياة العميل.
البرامج الإلكترونية المستمرة

يركز اللقاء على التعريف بالمعاملات
والاستثمارات التجارية الدولية، ودور الإستراتيجيات
والتنظيم في الشركات الدولية، كما يستعرض أهم إستراتيجيات النَّفاذ
إلى الأسواق الدولية، وتقييم فرص التصدير.
لقاء مسجل