استخدام الذكاء الاصطناعي في تقنيات صوت العميل (VoC)

مقدم من قِبل منشآت

تعد هذه الورشة التدريبية عنصراً أساسياً في تطوير قدرات محترفي تجربة العميل، حيث تهدف إلى تعزيز الكفاءات المهنية من خلال منهجية تدريبية تطبيقية مدعومة بأمثلة واقعية. وتُركز الورشة على توظيف أدوات متقدمة، مثل منصات صوت العميل وخرائط رحلة العميل العملية، لتمكين المشاركين من تخطيط وتنفيذ وتحسين مشاريع تجربة العميل بكفاءة عالية.

المقر مركز الابتكار - الرياض
الفئة المستهدفة رواد الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة ومختصي التعامل مع العملاء من المبيعات وخدمات العملاء
26 مايو 2025
-
26 مايو 2025

6:00 مساءً - 8:00 مساءً


شارك

متطلبات البرنامج

  • حضور كامل الجلسات التدريبية في مقر التدريب مركز الابتكار - الرياض
  • استكمال كافة متطلبات البرنامج والأنشطة التدريبية
  • تقييم البرنامج التدريبي
  • إصدار شهادة الحضور من النظام بعد استكمال المتطلبات