الذكاء الاصطناعي في تحسين تجربة العملاء لرواد الأعمال

Partner image
مقدم من قِبل منشآت بالتعاون مع شركة شاي للذكاء الاصطناعي

تهدف الورشة إلى تقديم الأدوات والتقنيات الحديثة التي يمكن أن تساعد الشركات في تحسين تجربة العملاء من خلال دمج الذكاء الاصطناعي في استراتيجيات خدمة العملاء. وكيفية استخدام الذكاء الاصطناعي لتحليل ردود فعل العملاء، تطبيق تقنيات مثل الشات بوت لتحسين الخدمة، وتوفير توصيات مخصصة تعزز التفاعل مع العملاء، بالإضافة إلى دراسة حالة حية توضح كيفية تحسين تجربة العملاء باستخدام هذه الأدوات المتطورة.

المقر برنامج افتراضي
الفئة المستهدفة رواد الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة
20 مايو 2025
-
20 مايو 2025

1:00 مساءً - 2:00 مساءً


شارك

متطلبات البرنامج

  • حضور كامل الجلسات إفتراضياً
  • استكمال كافة متطلبات البرنامج والأنشطة التدريبية
  • تقييم البرنامج التدريبي
  • إصدار شهادة الحضور من النظام بعد استكمال المتطلبات